الحالمي: قناة عدن المستقلة تأسست بسواعد الرجال ولن نسمح باستهدافها أو المساس بها

حذر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وضاح الحالمي مما وصفها بـ”الحملات الممنهجة” التي تستهدف المنجزات الوطنية الجنوبية وفي مقدمتها قناة عدن المستقلة .
وقال الحالمي في كلمته التي ألقاها اليوم خلال الاجتماع الفصلي الرابع للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الحوطة بأن قناة عدن بنيت بسواعد الرجال ونتاج لجهود عظيمة وجبارة بذلتها وماتزال تبذلها قيادة القناة برئاسة الأخ عبد العزيز الشيخ وأشرف الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي على بنائها طوبة طوبة ولن نسمح باستهدافها أو المساس بها تحت ذرائع أو مسميات .

وأكد رئيس انتقالي لحج بأن قناة عدن المستقلة هي صوت الجنوب ونافذته إلى العالم وهي المعبرة عن هموم وتطلعات شعب الجنوب ، لافتا إلى أن حملات الإساءة والتشهير التي تتعرض لها القناة وقيادتها لم تكن عفوية او نتاج مظالم او ممارسات خاطئة كما يتصور البعض بل لها أهداف سياسية خبيثة لا تستهدف القناة وطاقمها فحسب بل تستهدف قضية شعب الجنوب .

وخاطب الحالمي ابناء الجنوب بالقول : ” لا تكونوا معاول هدم وأداءة بيد أعداء الجنوب لجلد الذات وهدم ماتحقق من منجزات سواء بقصد أو بغير قصد وعلى الجميع الكف عن جلد الذات والوقوف صفا واحد خلف القيادة السياسية الجنوبية برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لمواجهة كافة التحديات الراهنة على الساحة الجنوبية والإقليمية .

وتطرق الحالمي في كلمته خلال الاجتماع إلى آخر مستجدات الأوضاع السياسية على الساحة الجنوبية والنجاحات التي حققتها زيارة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومشاركته في المنتدى الاقتصادي العالمي “دافوس” بسويسرا واللقاءات التي أجراها على هامش المنتدى .

ووقفت القيادة المحلية في اجتماعها أمام القرارات الانفرادية التي اتخذها محافظ لحج مؤكدة تأييدها الكامل للقرار الصادر عن الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمحافظة الرافض لتلك القرارات كونها أحادية الجانب ، مشيدة بمواقف أبناء مديرية طورالباحة والحشود الجماهيرية التي خرجت رفضا لقرار تعيين مدير عام للمديرية خلفا للمدير بسام الحرق .

واستعرض الاجتماع التقرير التنظيمي لمجمل البرامج والأنشطة المنفذة خلال العام 2023م مستمعا إلى الآراء والمقترحات المقدمة من الحاضرين والتي من شأنها الارتقاء بمستوى العمل التنظيمي ومعالجة أوجه القصور مختتما باتخاذ العديد من القرارات التوصيات الهادفة إلى الارتقاء بالعمل التنظيمي خلال الفترة القادمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى