تدشين العمل بالمستشفى العسكري في المنطقة العسكرية الثانية بحضرموت

افتتح محافظ محافظة حضرموت الأستاذ/مبخوت مبارك بن ماضي وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن /طالب سعيد بارجاش، اليوم الأحد، المستشفى العسكري في قيادة المنطقة العسكريه الثانية

واستمع المحافظ والقائد إيجازًا قدمه مدير عام المستشفى العسكري العقيد طبيب حسن التميمي حول تجهيزات المستشفى وخطط الشعبة الطبية للتطوير والتحديث المستقبلي.

وطاف محافظ حضرموت ، ومعه قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن طالب سعيد بارجاش، ورئيس الهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني أنيس بن عوض باحارثة، ومدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور محمد صالح الجمحي بجولة داخل المستشفى، الذي يمتد على مساحة إجمالية تبلغ 2800 متر مربع ويحتوي على 50 سريرًا قابلا للزيادة. يتضمن المستشفى أقسام الطوارئ والعمليات الصغرى وعيادات العلاج الخارجية ووحدات التشخيص بالأشعة والمختبر.

وسيكون المستشفى العسكري إضافة نوعية ومكسبًا في تقديم خدمات صحية عالية المستوى تتوافق مع أهداف وخطط القيادة العسكرية في المنطقة العسكرية الثانية التي تسعى إلى تحقيق رؤية مستقبلية لتوفير الرعاية الصحية المتكاملة والشاملة على أعلى مستوى في جميع وحدات الجيش.
وسيقدّم المستشفى في مرحلته الأولى خدماته الطبية المتمثلة في الطوارئ والعيادات بصورة مجانية للمرضى العسكريين من منتسبي المنطقة العسكرية الثانية، وأيضًا قوات الأمن العام والشرطة بساحل حضرموت، الى جانب العسكريين المتقاعدين وأسر الشهداء والجرحى

حضر الافتتاح أركان المنطقة العميد محمد عمر اليميني ورئيس العمليات العميد محمد عوض مصعب ومدير عام مديرية مدينة المكلا العميد عبدالله بايعشوت، بالإضافة إلى عدد من قادة الألوية ورؤساء الشعب في المنطقة ومدراء المكاتب التنفيذية في المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى