محافظ سقطرى يتفقد منطقة دعرهو ويطلع على حجم الأضرار التي لحقت بمنازل المواطنين والطرق جراء إعصار تيج

تفقد محافظ محافظة أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي الثقلي، السبت، منطقة دعرهو، وسط الجزيرة وذلك للأطلاع على وضع المنطقة وأبنائها وأهم احتياجاتهم الأساسية، ذات الأولوية الملحة في المجالات التنموية والخدمية.

وأطلع المحافظ الثقلي، خلال زيارته على مستوى الأضرار التي لحقت بمنازل المواطنين و ممتلكاتهم والطريق العام للمنطقة جراء إعصار تيج الذي ضرب الجزيرة خلال أكتوبر الماضي.
وأكد المحافظ الثقلي، أن زيارته إلى منطقة دعرهو تأتي في إطار اهتمامه بأحوال المواطنين ، وكذا الإلتقاء بهم والإستماع إلى معاناتهم ومعرفة أوضاعهم.

لافتاً حرص السلطة المحلية على وضع منطقة دعرهو ضمن المناطق ذات الأولوية في التدخلات القادمة لتخفيف عن أبنائها تاثيرات الإعصار واتخاذ التدابير الممكنة لحماية المنطقة من الأعاصير القادمة .

من جانبهم عبر أهالي منطقة دعرهو عن شكرهم وتقديرهم للمحافظ رأفت الثقلي على زيارته لمنطقتهم والتعرف عن كثب على الأضرار التي حصلت بالمنطقة جراء إعصار تيج، والاستماع لمتطلبات المواطنين و المنطقة .

رافق المحافظ في زيارته مدير عام مكتب المحافظ فهمي علي و نائب مدير عام الشرطة العقيد محمد عبد الله علي ونائب رئيس لجنة التنمية سالم داهق علي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى