رئيس صندوق صيانة الطرق يدشن محطة الوزن المحوري في طريق الحسيني بمحافظة لحج

تنفيذا لتوجيهات القيادة الرئاسية ممثلة بنائبي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي والعميد عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي ودولة معالي رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ومعالي وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي يتولى صندوق صيانة الطرق انشاء و إدراة محطات الوزن إنفاذ للقانون لحماية شبكة الطرق الوطنية من التهالك ،، دشن المهندس معين الماس رئيس مجلس الإدارة العامة لصندوق صيانة الطرق والجسور عمل محطة الوزن في مفرق الحسيني بمديرية تبن في محافظة لحج لضبط ومراقبة الأوزان الزائدة لمركبات النقل الثقيل .

حيث اطلع المهندس معين الماس على اعمال محطة الوزن بمعية المهندس محمد حسان حسين مدير عام محطات الوزن المحوري وبحضور كلآ من المهندس مختار المفلحي مدير عام مكتب رئيس مجلس الإدارة والاستاذ واعد عبد الملك مدير عام التخطيط والمهندس عباس صالح مدير عام الصيانة الطارئة وجمع من المهندسين ،، على عمليات تطبيق إجراءات ضبط المركبات المخالفة للأوزان المحددة في قانون الاوزان و الأبعاد الكلية لمركبات النقل..

و خلال التدشين صرح رئيس مجلس الإدارة بان تدشين محطات الوزن المتنقلة والثابتة في المحافظات جاء ضمن التحرك القائم بالتعاون والتنسيق مع القيادة السياسية لحماية الشبكة الوطنية للطرق من التأثيرات المدمرة التي تسببها الاوزان الزائدة فوق الحد المسموح و والغير آمنه على السلامه العامه ..

واضاف المهندس معين مؤكدا أن الهدف التي تقوم عليه اعمال المحطات هو إفراغ الاوازن الزائدة للحمولات بدون فرض غرامات مالية أو أي رسوم لعملية الوزن ..

و من جانبه نوه مدير عام محطات الوزن المهندس محمد حسان حسين أن تحركات صندوق صيانة الطرق الخاصة بتدشين المحطات مستمرة على مختلف الطرق و في مختلف المحافظات للحد من تهالك ودمار شبكة الطرق الوطنية
والتخفيف من المعاناة الكبيرة و متواصلة عند استخدام الشبكة في حياتهم اليومية ، وتسهم في استنزاف استثمارات الدولة في مشاريع صيانة متكررة ..

وأكد من جهته المهندس محمد حسان مدير عام إدارة محطات الوزن المحورية بالصندوق ، ان التدشين لمحطة الوزن على طريق الحسيني يمثل نجاح لكافة الجهات والسلطات المعنية في تحقيق المصلحة العامة للوطن والمواطن بتوفر سبل تنقل سليمة وآمنة ..

صادر عن : وحدة الاعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي _ العاصمة عدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى