اختتام برنامج القيادة الإدارية وإدارة المشاريع بالمكلا

اختتم وكيل حضرموت المساعد الأستاذ فهمي عوض باضاوي والمدير العام للإدارة العامة للبحوث الإدارية والتدريب بساحل حضرموت الدكتورة مارينا عوض الجوهي اليوم بمدينة المكلا البرنامج التدريبي لدورة القيادة الإدارية وإدارة المشاريع.

وأتى البرنامج ضمن تنفيذ مشروع تعزيز الصمود والمشاركة المحلية في اليمن التابع للوكالة الألمانية للتعاون الدولي Giz-SRPL بالتعاون مع الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب في ديوان محافظة حضرموت.

واستهدف البرنامج ٧٥ متدربا موظفا بديوان السلطات المحلية من ٨ مديريات من ساحل حضرموت (أرياف المكلا ، غيل باوزير ،الديس الشرقيه ،الريدة وقصيعر ،غيل بن يمين ،دوعن ، الضليعة ، يبعث) بالإضافة إلى ديوان المحافظة وبعض فروع مكاتب الوزارات بالمديريات واستمر البرنامج التدريبي النوعي الذي درب فيه الدكتور جاسم بوسبعة والأستاذ محمد الحنشي والأستاذة نادية باعثمان من السبت إلى الخميس الموافق من ( ١٣ حتى ١٨ ) يناير الجاري

وفي الاختتام أكد المدير العام للإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بساحل حضرموت الدكتورة مارينا عوض الجوهي على الاستفادة من هذه البرامج النوعية من خلال تطبيقها في الواقع العملي شاكرة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلة بالأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي على الاهتمام الذي يوليه للتدريب والتأهيل لتنمية حضرموت .

بدوره أشاد وكيل حضرموت المساعد الأستاذ فهمي عوض باضاوي بالإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بساحل حضرموت وماتقدمه من برامج نوعية وشراكات متميزة لتطوير الكوادر الحضرمية لأجل تنمية حصرموت والوطن .

من جانبه أعرب عن سعادته ممثل مشروع الصمود بمنظمة GIZ المهندس محمد بابكر بالتعاون مع الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بساحل حضرموت في تنفيذ البرنامج النوعي ومستوى التنفيذ الرائع للبرنامج على مستوى المحافظة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى