الماس يوقع اتفاقية مشروع صيانة المقطع الرابع من خط عتق _ العبر في شبوة

وقع المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن توقيع عقد لصيانة المقطع الرابع من الخط الدولي عتق _ العبر في محافظة شبوة بين صندوق صيانة الطرق والجسور والجهة المنفذة ” شركة يب يب الحارثي”للاعداد لبدء تنفيذه خلال الفترة المقبلة.

وفي مستهل مراسيم توقيع العقد الذي تم في ديوان المركز الرئيسي لصندوق بالعاصمة عدن بحضور المهندس وليد الساحمي وكيل مساعد بوزارة الأشغال العامة والطرق والمهندس مختار المفلحي مدير عام مكتب رئيس مجلس الإدارة والاستاذ خالد زعبل مدير عام الشؤون القانونية بالصندوق والمهندس حسين الخليفي مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة شبوة ، أوضح المهندس معين الماس جملة من المواضيع المتعلقة بأهمية الإعداد الجيد لبدء تنفيذ المشروع المتضمن تأهيل المقطع الرابع من الخط الدولي الرابط بين المحافظات الشرقية من اليمن و المملكة العربية السعودية.

وأكد رئيس مجلس إدارة صندوق الطرق على الجهة المنفذة ضرورة التقيد والالتزام بأجندة المشروع وتنفيذ مراحله خلال الفترة الزمنية المحددة ، مشيراً إلى تحري الدقة في تطبيق المعايير الهندسية والفنية الدولية لصيانة وتشيد الطرق.

و من جهته قدم مدير عام مكتب الأشغال حسين الخليفي شكره وتقديره لكل الجهود التي تقوم بها قيادة وزارة الاشغال و صندوق صيانة الطرق لرفع بمستوى البنية التحية لشبكة طرقات محافظة شبوة وغيرها من المحافظات ،، مهيبا بجهود التعاون والتنسيق بين الصندوق وباقي مؤسسات وزارة الأشغال ومكاتبها ، لتنفيذ مشاريع صيانة تنموية لطرقات محافظة شبوة.

والجدير ذكره أن خط عتق العبر الدولي الرابط بين المحافظات الجنوبية الشرقية الواصل للمملكة العربية السعودية الشقيقة يعكف عليه صندوق صيانة الطرق بتوجيهات حثيثة من وزارة الأشغال على إنجاز المشروع الإستراتيجي والذي جرى تأهيل جزء كبير منه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى