بحضور لملس.. قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن تدشن العام التدريبي والعملياتي والإعداد المعنوي 2024

دشنت قوات الحزام الأمني العاصمة عدن، اليوم الاربعاء، العام التدريبي والعملياتي الإعداد المعنوي للعام 2024م، بحضور الاستاذ علي الكثيري القائم باعمال رئيس المجلس الانتقالي رئيس الجمعية الوطنية والاستاذ أحمد حامد لملس وزير الدولة محافظ العاصمة عدن.

وفي كلمة ألقاها خلال التدشين، نقل رئيس الجمعية الوطنية إلى ضباط وصف ضباط وجنود قوات الحزام الأمني العاصمة عدن، تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي لكل الأبطال في القوات المسلحة الجنوبية, مشيدا بالعمل والجهد الكبير المبذول لتدريب وتأهيل القوات المسلحة مؤكدا إننا على العهد باقون وبكم واثقون حتى تحقيق النصر واستعادة الدولة.

وعبر عن شكره وامتنانه لأبطال قوات الحزام الأمني العاصمة عدن على تفانيهم وإخلاصهم وولائهم الذي ساهم فعليا في الانتصار للوطن وردع أعدائه المتربصين.

من جانبه, أشاد وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد لملس بالجهود المبذولة في تدريب وتأهيل القوات الأمنية والعسكرية في الحزام الأمني مشيرا إلى أن الاستعراض الذي شاهدناه اليوم في تدشين العام التدريبي للعام الجديد يشعرنا بالفخر والاعتزاز ومؤشر يبشر أن القادم أفضل.

وأكد المحافظ لملس إن تحقيق التنمية يتطلب الاستقرار والأمن هو أساس الاستقرار ويجب علينا أن نقدر تضحيات الشهداء والجرحى وهم منكم وفيكم ونعمل جميعا في سبيل حماية واستقرار العاصمة وتنميتها.

وفي كلمته، قال اركان قوات الحزام الأمني، قائد حزام عدن العميد جلال الربيعي، إن هذا العام الجديد هو عام التدريب والتأهيل مضيفا أن الأوطان تبنى ببناء الإنسان المتعلم والمثقف والمدرب, مؤكدا أن هذا العام سيشهد نقلة نوعية في مختلف الجوانب وسينقل العمل الأمني إلى مستوى أفضل في التنظيم والتكامل والتنسيق، واستكمال تطوير الوحدات الأمنية المتخصصة وكوادرها.

وعبر عن شكره للقيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية والأستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن على جهودهما المبذولة ودعمها الكبير.

وشهد الحفل عرضًا عسكريًا رمزياً عكس مستوى القدرات البدنية والمهارات القتالية التي يتمتع بها منتسبي قوات الحزام الأمني العاصمة عدن ، وجاهزيتهم العالية لتنفيذ المهام الموكلة إليهم بكل كفاءة واقتدار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى