مدير عام مديرية يهر المعين مؤخرا يعلن انضمامه للانتقالي ويؤكد استعداده للعمل تحت مضلته

أعلن مدير عام مديرية يهر المعين مؤخرا ضمن قرارات التعيين التي أصدرها محافظ لحج انضمامه للمجلس الانتقالي الجنوبي ، مؤكدا استعداده للعمل تحت مضلة الانتقالي جنبا إلى جنب مع قيادة المجلس بالمديرية لخدمة المديرية وابنائها .

وأكد مدير عام يهر محضار علوي عوض لدى زيارته صباح اليوم إلى مقر الهيئة التنفيذية للمجل الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج ولقائه برئيس الهيئة التنفيذية وضاح الحالمي برفقة رئيس تنفيذية المديرية غالب الحربي ، بأنه لن يتمكن من أداء مهامه وخدمة أبناء المديرية إلا بدعم ومساعدة قيادة المجلس الانتقالي وكل أبناء المديرية .

وأشار محضار علوي بأنه ليس لديه أي انتماء أو عمل سياسي وأن رغبته للانتماء للمجلس الانتقالي كانت منذ وقت طويل ولكن لم يطلب منه ، مبديا استعداده للعمل وفق ما تراه قيادة انتقالي لحج مناسبا للمديرية وأمنها واستقراراها وعدم إتاحة الفرصة لضرب النسيج الاجتماعي وزرعة الفتنة والشقاق بين أبناء المديرية والمحافظة .

من جانبه أكد رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج وضاح الحالمي بأن رفض الهيئة التنفيذية للقرارات الانفرادية التي أصدرها محافظ لحج مؤخرا لم يكن رفضا للأشخاص المعينيين ولكنه رفضا للانفراد وعدم التشاور مع قيادة الانتقالي في اتخاذ تلك القرارات وفقا لمبدأ الشراكة والتنسيق وتوجيهات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي الذي وجه أكثر من مرة على ضرورة التنسيق بين قيادتي المجلس الانتقالي والسلطة المحلية باتخاذ أي قرارات .

ووجه رئيس انتقالي لحج بتشكيل لجنة من الهيئة التنفيذية للنزول إلى مديرية يهر للأشراف على عملية التسليم والاستلام ، مؤكدا على ضرورة التنسيق المشترك بين قيادتي السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بكل شؤون المديرية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى