رئيس انتقالي لحج يؤكد دعم المجلس واهتمامه بالتعليم الجامعي في المحافظة

أكد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وضاح الحالمي ، حرص واهتمام قيادة المجلس الانتقالي بدعم وتطوير التعليم الجامعي بالمحافظة بما يسهم في تشجيع الشباب وتحفيزهم على مواصلة تعليمهم الجامعي .

لا يتوفر وصف.
وأشار الحالمي خلال زيارته صباح اليوم برفقة عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية إلى مقر رئاسة جامعة لحج ولقائه برئيس الجامعة د . أحمد مهدي وفضيل وعدد من نوابه ورؤساء الاقسام إلى الإهتمام الذي يوليه فخامة الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة لحج ، مشيدا بالجهود التي تبذلها رئاسة الجامعة في استقرار العملية التعليمية رغم الظروف الصعبة التي يواجهها التعليم الجامعي .

لا يتوفر وصف.
من جانبه عبر رئيس جامعة لحج عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها الرئيس الزبيدي وقيادة انتقالي لحج في تذليل الكثير من الصعوبات والمعوقات التي تعترض التعليم الجامعي في المحافظة ، متطرقا إلى جملة من القضايا والمواضيع ذات الصلة بالتعليم الجامعي وبحث السبل الكفيلة لمعالجتها .

وخلال اللقاء قام رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج بتسليم رئاسة الجامعة المبلغ المالي الخاص بجائزة الرئيس الزبيدي للبحث العلمي في جامعة لحج والذي يأتي في إطار دعم وتشجيع الرئيس الزبيدي للأبحاث العلمية في الجامعات .

لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.

وفي ختام الزيارة قام الحالمي وفضيل وأعضاء الهيئة التنفيذية بجولة تفقدية لأعمال الصيانة والترميم التي لبعض القاعات والمباني الخاصة بالجامعة .

حضر اللقاء من جانب جامعة لحج كل من ، د . محمد عوض محمد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية ، د . وائل مصطفى شكري نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب ، د . عبدالجكيم العلوي مدير عام مكتب رئاسة الجامعة ، د . كارم محمود علي مدير عام التخطيط ، د . شمسان صالح عبدالله مدير عام البحث العلمي والدراسات العليا ، أ . محمد عبدالرحمن الزيادي ، مدير عام الشؤون الإدارية ، د . سعيد سالم محمد مسجل عام الجامعة وعدد من مدراء الاقسام بالجامعة ، فيما حضر من جانب تنفيذية انتقالي لحج كل من ، حسين صالح مدير الإدارة السياسية ، أدهم الغزالي مدير إدارة الشباب والرياضة ، غسان عليب مدير الإدارة التنظيمية ، غازي العلوي ، مدير الإدارة الإعلامية ، عبدالسلام الحوشبي مدير الإدارة المالية والإدارية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى