أمن وحزام أبين: قطع الطريق جريمة وسيتم ضبط من يقوم بها التعامل معهم بحزم وشكل صارم (بيان)


أصدرت مساء الاثنين ١٥ يناير ٢٠٢٤م قيادتي ادارة الأمن والحزام الأمني في محافظة أبين بياناً شديد اللهجة ضد من يقومون بقطع الطريق وإثارة الفوضي في الخط الواصل بين منطقة شقرة ومديرية أحور وتحديدا في منطقة الخبر.

نص البيان :
تابعت الأجهزة الأمنية في محافظة أبين أحداث قطع الطرقات في محافظة أبين وتحديداً في منطقة خبر المراقشة بحجة مطالب حقوقية أو مجتمعية أو غيرها حيث سببت هذه الأحداث بتعطيل حياة الناس اليومية ومنع وصول الاحتياجات الأساسية للمواطنين ومؤسسات الدولة في المحافظات الأخرى.

ومثل هذه الأحداث من قطع الطرقات مرفوضة نهائيا وهذه المطالب لها جهات اختصاص ومؤسسات دولة مخولة بتنفيذها وتحقيقها والمطالبة عبرها بتنفيذها وليس عبر قطع الطريق الذي يعلم الجميع النتائج السلبية الكبيرة التي تنجم عن هذا الفعل المشين وليس الأجهزة الأمنية فقط ترفض ذلك بل جميع شرائح المجتمع والمؤسسات والمجتمع المدني.

وعليه فإن الأجهزة الأمنية بمحافظة أبين قررت التعامل مع هذه الأحداث بكل حزم وبشكل صارم وشديد مع من يقوم بقطع الطرقات وإثارة الفوضى من الخارجين عن القانون، واعتبارها من الجرائم الأولى التي تزعزع الأمن والاستقرار في المحافظة ويعتبر هذا التحذير الاول والاخير بعد إعطاء الفرص تلو الفرص ولكن دون أي فائدة سواء استمرار إثارة الفوضى وقطع الطريق وهذا مخطط واضح جدا أنه يخدم جهات تستخدم هؤلاء لتشتيت جهود الأجهزة الأمنية في عملية تثبيت الأمن ومكافحة الإرهاب في محافظة أبين.

في الأخير تؤكد الأجهزة الأمنية أنه سيتم ضبط كل من له يد في قطع الطريق و إثارة الفوضى ولن تسمح باستمرار مثل هذه الأنشطة الخارجة عن النظام والقانون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى