تنفيذية انتقالي حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يناير

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقرها في مدينة المكلا، اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري الأول لشهر يناير للعام 2024، برئاسة العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة.

واستعرض المحمدي في كلمته الافتتاحية للاجتماع، الذي حضره نائبه علي صالح الهميمي، نتائج زيارته للعاصمة عدن ولقاءاته بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي ورئيس الجمعية الوطنية، والمسؤولين في الأمانة العامة للمجلس، مشيراً إلى أن الزيارة وتلك اللقاءات كانت مثمرة، جددت خلالها قيادات المجلس اهتمامها بحضرموت ودعمها لنضال أبنائها في تحرير واديهم وتمكينهم من إدارة شؤونهم بأنفسهم.

ووقف الاجتماع أمام خطه نشاط الشهر الجاري وأبرز الأنشطة المقرر تنفيذها، وفي مقدمتها الندوة السياسية المكرسة لإحياء ذكرى التصالح والتسامح، والتي ستقام بقاعة شهداء الجنوب، صباح غد الثلاثاء، والفعالية الثقافية بمناسبة ذكرى التصالح والتسامح صباح الخميس القادم.

 وناقش الاجتماع مشروع الخطة السنوية للعام الجاري 2024، وآليات تنفيذها والمقدمة من الإدارات التنفيذية بالهيئة والقيادات المحلية بالمديريات، وصادق عليها، بالإضافة إلى مناقشة جملة من القضايا والمستجدات على مستوى المحافظة والساحة الجنوبية.

وأكدت الهيئة أهمية أن يكتسب أي نشاط أثر سياسي واجتماعي ويعود بالنفع على المجتمع، وضرورة تجاوز الهيئة التنفيذية بالمحافظة والقيادات المحلية بالمديريات للسلبيات ومواجهة التحديات والصعوبات بروح نضالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى