الأمين العام لاتحاد الصحفيين العرب يستقبل مبعوث الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين في جمهورية مصر العربية

استقبل السيد خالد الميري الامين العام لاتحاد الصحفيين العرب صباح  اليوم، بمكتبه في القاهرة الدكتور غازي محمد الماس مبعوث نقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين في جمهورية مصر .
وجرى خلال اللقاء التعريف بنقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين ومؤتمرها التأسيسي والشروع في نشاطها في 18 يناير 2023م وفق تصريح حكومي بمزاولة عملها صادر من وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل.
كما تطرق الدكتور الماس أثناء اللقاء إلى أهمية إشراك نقابة الصحفيين الجنوبيين في الفعاليات والنشاطات التي ينظمها الاتحاد وذلك للاستفادة من الخبرات التي يمتلكها الاتحاد ومنها على وجه الخصوص الدورات التأهيلية والتدريبية المهنية في مجال الصحافة والاعلام معربا عن أمله إقامة علاقات تعاون بين نقابة الصحفيين الجنوبيين (عدن) والاتحاد العام لنقابة الصحفيين العرب.
وقام الدكتور الماس في ختام اللقاء بتسليم امين عام الاتحاد مذكرة رسمية من النقيب عيدروس باحشوان والوثائق الخاصة بنقابة الصحفيين الجنوبيين طالبا من امين عام اتحاد الصحفيين العرب قبول نقابة الصحفيين الجنوبيين في عضوية اتحاد الصحفيين العرب الذي بدوره وعد بدراسة الطلب  في الاجتماع الدوري لاتحاد الصحفيين العرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى