تنفيذية انتقالي وادي وصحراء حضرموت تستعرض التوجهات السياسية لعام “2024”

سيؤن /الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت

عقدت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت ، برئاسة الأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي رئيس الهيئة اجتماعها الدوري الأول لشهر يناير 2024. خلال الاجتماع، باركت الهيئة انعقاد مجلس العموم والدورة الأولى للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، الذي انعقد في العاصمة عدن.

واستعرضت الهيئة مضامين الخطاب السياسي الذي ألقاه الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، في افتتاح جلسات مجلس العموم،مؤكدة على أهمية المواقف التي تم تحديدها تجاه العملية السلمية والتوجهات الاستراتيجية للمجلس في التعامل مع الأوضاع الراهنة والتحديات المستقبلية.

في إطار الذكرى الثامنة عشر للتصالح والتسامح، دعت الهيئة جميع المكونات في وادي حضرموت للتوحد خلف القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بهدف تحقيق الحقوق الكاملة لحضرموت واستعادة الدولة الجنوبية وعاصمتها عدن.

وأقرت الهيئة خططها للعام 2024، والتوجيهات السياسية للعام الحالي بما في ذلك إقرار تنظيم فعاليات ذكرى التصالح والتسامح تحت شعار “الجنوب بكل ولكل أبنائه”، والتي من المقرر أن تقام في مدينة سيؤن بحضور قيادات المجلس وأعضاء الجمعية الوطنية ومجلس المستشارين. كما ناقشت الهيئة المحضر السابق وصادقت عليه، وأقرت عدة قرارات مهمة تخص عملها وأنشطتها في وادي وصحراء حضرموت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى