مدير عام المنصورة يدشن استئناف العمل بمشروع بناء ( 8 ) فصول إضافية بمدرسة الفقيد عبدالله شرف

دشن مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، اليوم “الأحد”، استئناف العمل في المرحلة الأولى من مشروع بناء “8” فصول إضافية مع المحلقات بمدرسة الفقيد عبدالله شرف للتعليم الأساسي”، البالغ تكلفته “125” مليوناً و”330″ ألف ريال، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.

وفي التدشين، بمعية رئيس مجلس الآباء بمدارس العاصمة عدن، الشيخ علي عبيد الصلاحي، وبحضور مديرا مكتبي “التربية والتعليم” و”الأشغال العامة والطرق” بالمنصورة، علي السويري، والمهندس رأفت كوكني، أوضح الداؤودي، بأن استئناف العمل في المشروع – والمتعثر منذ العام 2014م، بعد بناء القواعد الأساسية الخرسانية للمشروع -، يأتي بناءً على توجيهات معالي وزير الدولة – محافظ العاصمة عدن – أحمد حامد لملس، ضمن إهتمامات قيادة السلطة المحلية بالعاصمة في معالجة المشاريع المتعثرة، وعلى وجه الخصوص المشاريع التربوية.

وأكد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، أهمية تنفيذ المشروع عند إنجازه – والذي يقام على مساحة تقدر “390” متر مربع، وينفذه “مؤسسة محسن قحطة للمقاولات العامة”، – في استيعاب عدد كبير من التلاميذ بالمدرسة.

بدوره، عبر مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، علي السويري، عن سعادته من استئناف العمل بهذا المشروع التعليمي بعد ( 10 ) أعوام من تعثره في التخفيف من حدة الإزدحامات في فصول المدرسة، والتي تحتضن “1800” طالب وطالبة، لافتاً إلى أن مديرية المنصورة شهدت وتشهد نقلة نوعية في التدخلات بالمشاريع والأنشطة التربوية والتعليمية بدعم سخي من مدير عام المديرية، أحمد علي الداؤودي.

وأشاد السويري، بالجهود المضنية والحثيثة المبذولة من قبل قيادة السلطة بمديرية المنصورة، ممثلة بمديرها العام، أحمد الداؤودي، في تحقيق الكثير من الإنجازات والمكاسب والإرتقاء بالعملية التربوية والتعليمية في المديرية.

شارك في تدشين المشروع، مديرة مدرسة الفقيد عبدالله شرف، احلام باحكم.
_ محمد القادري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى