انتقالي لحج يناقش مشكلة مستحقات شهداء حرب صيف 94 بالمحافظة

ناقش لقاء ضم مدير إدارة  الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، الشيخ عبده الطالبي، ونائب مدير مكتب الشهداء بالسلطة المحلية بالمحافظة منصور سيف- مستحقات شهداء حرب صيف 1994م.

واطلع الطالبي خلال نزوله اليوم إلى مكتب الشهداء والجرحى بالمحافظة، على سير العمل والخطة السنوية خلال العام 2024م، مستمعًا من نائب المكتب إلى الإجراءات التي تم اتخاذها لمعالجة مستحقات شهداء حرب 94م من الترقيات والمستحقات المالية والصعوبات التي واجهت المكتب لإنجاز هذه المستحقات مع الجهات ذات العلاقة.

وأكد الطالبي بأن نزوله للاطلاع على سير العمل في مكتب الشهداء بالمحافظة جاء بتكليف من رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة وضاح الحالمي لمدراء الإدارات بالهيئة التنفيذية للنزول إلى المكاتب التنفيذية بالمحافظة لمتابعة نشاط عملها وتذليل الصعوبات التي تعترضها.

واستمع الطالبي إلى الجهود المبذولة من قبل المكتب والخاصة باستكمال الترقيم والترقيات من قبل اللجنة المختصة المكلفة من قبل معالي الفريق الركن/ محسن الداعري وزير الدفاع ، متطرقا إلى الجهود التي يبذلها محافظ لحج اللواء أحمد التركي.

وأطلع الطالبي على عملية  حصر بيانات الشهداء من خلال مكاتب الشهداء والجرحى في المديريات والرفع الى مكتب المحافظة لمتابعة الإجراءات لدى الجهات المختصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى