العولقي يلتقي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون الوادي والصحراء بمحافظة حضرموت

التقى الأستاذ سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الاحد في مكتبه بمقر الهيئة في العاصمة عدن الأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي رئيس الهيئة التنفيذية لمساعدة لشؤون الوادي والصحراء.

وفي اللقاء أكد الأستاذ العولقي على الاهمية التي تحتلها حضرموت في البعد الوطني الجنوبي لماتمثله من تاريخ وحضارة وعمق تاريخي ووطني للجنوب، مشيرا إلى ان مديريات الوادي والصحراء في حضرموت هي عنوان الصمود الجنوبي للتحديات العسكرية والأمنية التي تواجه الجنوب.

وأشار العولقي إلى أهمية وضع تصور للخطاب الإعلامي الجنوبي المواجه لما تعانيه مديريات الوادي والوادي تحت سلطة المنطقة العسكرية الاولى وما تمثله من مخاطر تهدد وحدة أبناء حضرموت وتطلعهم نحو دولة جنوبية فيدرالية.

من جانبه اطلع الاستاذ الزبيدي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي على نشاط الهيئة المساعدة في الوادي والصحراء والتحديات المستمرة من أجل تحقيق التواجد الوطني للمجلس الانتقالي الجنوبي في ظل ما تعانيه مديريات الوادي والصحراء من تحديات عسكرية وأمنية وفي ظل الخصوصية التي تتمتع بها في مواجهة المخاطر والتحديات التي تحيق بحضرموت والجنوب عموما.

حضر اللقاء المقدم محمد النقيب المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة الجنوبية رئيس المركز الاعلامي العسكري بالهيئة وكل من السادة زيد عائض بن حريز وعبداللطيف سعيد الجابري عضوي الجمعية الوطنية وامجد يسلم صبيح مدير الإدارة الاعلامية بالهيئة المساعدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى