رئيس انتقالي لحج يزور مؤسسة أبرار الخيرية التنموية لأطفال التوحد

زار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وضاح نصر الحالمي اليوم الأحد مقر مؤسسة أبرار الخيرية التنموية لأطفال التوحد الكائن في مديرية الحوطة .
واطلع الحالمي خلال الزيارة من مشرفة المؤسسة فاطمة ناصر عمر على أوضاع المؤسسة ، مستعما لأبراز الاحتياجات الضرورية التي من شأنها بأن تسهم بخدمة أطفال التوحد واستمرارية المؤسسة في أداء مهامها تجاه هذه الشريحة من الأطفال .

وأكد الحالمي حرص واهتمام قيادة انتقالي لحج على دعم ورعاية وتشجيع أطفال التوحد وكل الأعمال الخيرية التي تهتم بمثل هذه الشرائح في المجتمع على اعتبار بأن رعاية أطفال التوحد مسؤولية تقع على عاتق الجميع .

وقدم رئيس تنفيذية انتقالي لحج خلال الزيارة دعما للمؤسسة شمل بعض الألعاب والمعدات الخاصة بأطفال التوحد ، مؤكدا تقديم المزيد والرعاية خلال الفترة القادمة وفقا للإمكانيات المتاحة .

وعبرت مشرفة المؤسسة والإخصائية الاجتماعية فاطمة ناصر عمر عن شكرها وتقديرها لزيارة رئيس انتقالي لحج وضاح الحالمي إلى مقر المؤسسة ودعمه لأطفال التوحد بالألعاب وبعض المعدات ، مؤكدة بأن الزيارة والدعم كان لهما عميق الأثر في نفوس قيادة المؤسسة وأطفال التوحد الذين تقوم المؤسسة برعايتهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى