برعاية الرئيس الزُبيدي.. الأمانة العامة تختتم أعمال ومشاريع دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي

برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي وبحضور عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس انتقالي العاصمة عدن الأستاذ مؤمن السقاف ونزار هيثم رئيس الهيئة الشبابية بالأمانة العامة نظمت دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، حفل ختام أعمال ومشاريع الدائرة خلال العام 2023 وتكريم شركاء النجاح.

وفي مستهل الحفل الذي بدأ باي من الذكر الحكيم ومن ثم النشيد ألقى مؤمن السقاف كلمة نقل من خلالها تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، مشيدا بما قدمته دائرة الشباب والرياضة في المجلس من أعمال ومشاريع رياضية طوال العام 2023 ساهمت في تعزيز الحركة الرياضة في محافظات الجنوب.

مستعرضا ما واجهته دائرة الشباب والرياضة في المجلس خلال السنوات القليلة الماضية من اتهامات ومؤامرات من قبل الدخيلين على رياضة عدن والجنوب بشكل عام.

وتطرق السقاف إلى التنازلات التي قدمتها دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي في إشكالية الأندية العدنية مع الاتحاد لكرة القدم، مقابل أن يتنازل الاتحاد عن عقوبة تغييب هذه الأندية العريقة.

كما كشف تعند الاتحاد وخلق العديد من الأعذار التي يراد بها الفوضى ومحاربة أندية عدن بأمور لا تمت للرياضة بصلة.

واختتم كلمته بالشكر لجميع أعضاء الدائرة على دورهم الكبير في دعم وتنظيم الأنشطة والفعاليات الرسمية منها والشعبية، وموصلا شكره لجميع الاتحادات الرياضية المساهمة في إنجاح الأنشطة والفعاليات الرياضية، بالإضافة إلى دور وزارة الشباب والرياضة ممثلة بمعالي الوزير نايف صالح البكري لما يقدمه للرياضيين والمشاريع الرياضية في عموم الوطن. 

ثم ألقى الكريحي كنعان رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي كلمة أكد فيها أن دائرة الشباب والرياضة تعمل وستعمل على تقديم المزيد من الأنشطة والفعاليات الرياضية لجميع المحافظات من خلال التنسيق مع جميع الاتحادات الرياضية لمختلف الألعاب. 

موجها شكره لراعي الشباب الأول الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، ولجميع أعضاء الدائرة لما يقدموه من جهود كبيرة في سبيل إنعاش وتطوير الرياضة من خلال إقامة المهرجانات الرياضية في عدن وشبوة وحضرموت وقريبا في لحج.

كما تخلل الحفل فقرات غنائية وشعرية وسط أجواء جميلة أسعدت الحاضرين، بالإضافة إلى مشاهدة برومو خاص بإنجازات دائرة الشباب والرياضة في المجلس خلال هذا العام 2023.

وفي ختام الحفل تم تكريم من أسهموا في الجهود التي  بذلتها الدائرة من  خلال فعاليات وأنشطة ومشاريع رياضية وفي مقدمتهم  الأستاذ فضل الجعدي عضو هيئة الرئاسة الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، ومؤمن السقاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، ونزار هيثم رئيس الهيئة الشبابية ووزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، وشركة البسيري للتمويل الأصغر، ومجموعة ليدر، وأبو نشوان للصرافة وأسمنت الوطنية وإدارة منتجع الفيل وقناة عدن المستقلة والهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ووزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية، والقوات المسلحة الجنوبية، والعاصفة الرئاسية، وشرطة المرور وكهرباء عدن 

كما تم تكريم اللجنة المنظمة لمهرجان عدن الرياضي الرابع ممثلة برئيس اللجنة الكابتن لؤي صبري ونائبه الأستاذ أيوب عامر، والكابتن علاء سيف عضو اللجنة وذو النورين الحربي رئيس اللجنة الإعلامية، وعبدالله الجعشاني، والكابتن مشتاق محمد سعد و فهد خالد عضو اللجنة

بالإضافة إلى تكريم جميع الاتحادات الرياضية المشاركة في مهرجان عدن الرياضي الرابع اتحاد كرة القدم وبطل بطولة الشباب نادي شمسان، واتحاد كرة السلة، واتحاد الملاكمة اتحاد كرة اليد ورفع الأثقال والكاراتيه، والكيك بوكسينج ومصارعة الذراعين وكمال الأجسام وألعاب القوىو والسباحة والدراجات الهوائية واتحاد تنس الطاولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى