انتقالي أبين يعقد لقاءً تشاورياً برؤساء الأقسام الثقافية بالمديريات

عقدت الإدارة الثقافية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم الأحد، لقاءً تشاوريا مع رؤساء الاقسام الثقافية بالهيئات التنفيذية لانتقالي المديريات.

واستهل اللقاء مدير الإدارة الثقافية لانتقالي المحافظة الاستاذ متعب العلهي بكلمة ترحيبية بالحضور، مستعرضاً تقرير انجاز الإدارة خلال العام الجاري والأنشطة المنفذة في إطار تعزيز الدور الثقافي، مؤكداً على أهمية تنسيق العمل الثقافي في إطار الإدارة الثقافية بما يخدم الهوية الثقافية الجنوبية في جميع مديريات المحافظة وإبراز الموروث الشعبي والتراث الثقافي الذي يجسد الهوية الوطنية.

ووقف اللقاء أمام جملة من القضايا والمعوقات التي رافقت سير العمل للأقسام الثقافية في المديرية وسبل تعزيز العمل والتنسيق المشترك في رفع الخطط المستقبلية وفقاً للعمل المؤسسي والتنظيمي.

وأكد اللقاء على تنفيذ الخطط المعدة، وإبراز الموروث الشعبي، والتركيز على الكوادر الثقافية وعمل قاعدة بيانات لحصر الشعراء والفنانين والمبدعين في شتى المجالات الفنية والإبداعية لإشراكهم خلال المرحلة المقبلة ضمن فعاليات وأنشطة الادارة والاستفادة من تجارب وخبرات الكوادر الوطنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى