تدشين العمل بنظام الجمع المباشر للقمامة بمنطقة صلاح الدين في البريقة

بتوجيهات وإشراف مباشر من مدير عام المديرية د. صلاح الشوبجي، والمدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن م. قائد راشد أنعم، دُشن اليوم ” الأحد “، العمل بنظام الجمع المباشر لمخلفات القمامة في منطقة صلاح الدين بالبريقة.

وخلال التدشين الذي حضره مدير مكتب مدير عام البريقة أ. بشير الغلابي، ومدير صندوق النظافة بالبريقة أ. عبدالجبار يوسف، وعدد من رؤساء اللجان المجتمعية بأحياء المنطقة، تم تسليم سيارة جديدة خاصة للعمل بالنظام الذي انطلقت فعالياته من جولة صلاح الدين، لتشمل عدد من الأحياء.

وأكد ” مدير مكتب مدير عام البريقة “، على أهمية العمل بهذه الآلية دون الحاجة لرمي القمامة في البراميل المخصصة كما جرت العادة، مشددًا على ضرورة استمرار توعية الناس من على المنابر حول وجوب التعاون مع الفرق العاملة بهذا النظام، من أجل الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمنطقة وتحسين النظافة العامة فيها.

وعبر ” الغلابي “، عن شكره وامتنانه لقيادة صندوق النظافة والعاملين، وكذا لفريق التوعية التابع للصندوق برئاسة أ. منال الشيباني، الذي دشن الحملة في أحياء صلاح الدين الأسبوع الماضي بحضور قيادة المديرية، ونائب المدير العام للصندوق أ. فهيم عباد، وبمشاركة فاعلة من رؤساء اللجان المجتمعية وقيادة تنفيذية المجلس الانتقالي الجنوبي بالبريقة وأئمة وخطباء المساجد، داعيًا الجميع إلى التعاون الدائم مع عمال النظافة وإخراج القمامة في الوقت المحدد.

بدوره أوضح مدير صندوق النظافة أ. عبدالجبار يوسف، بإن الإدارة العامة للصندوق زودت المديرية بسيارة جديدة خاصة للعمل بنظام الجمع المباشر الذي دشن اليوم في منطقة صلاح الدين، مشيرًا إلى أن السيارة ستمر يوميًا الساعة الواحدة ظهرًا لجمع القمامة من المنازل والشوارع والمحلات التجارية، داعيًا الجميع للتعاون مع عمال الصندوق لإنجاح العمل بهذا النظام، الذي سبق وتم العمل فيه بعدد من مناطق وأحياء المديرية.

▪ المكتب الإعلامي – مديرية البريقة – عدن
▪ الأحد – 24 ديسمبر 2023م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى