تنفيذية انتقالي سرار تعقد اجتماعها الدوري لشهر ديسمبر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، صباح اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر ديسمبر، برئاسة الأستاذ علي ناصر الحامدي رئيس الهيئة التنفيذية.

واستعرض الحامدي، في الاجتماع نتائج اللقاء الذي جمعه برئيس تنفيذية انتقالي أبين الأستاذ حسن منصر غيثان الكازمي نهاية الأسبوع الماضي، والذي، تم فيه مناقشة مجمل القضايا الخدمية والأمنية واستحقاق المديرية من المشاريع التي حرمت منها ردحا من الزمن.

وناقشت الهيئة في اجتماعها عددا من القضايا المتعلقة بالمواطن في كلا من القطاع الأمني والصحي والتعليم والعمل على متابعة تلك الاحتياجات وتلبيتها وفقا الإمكانيات المتاحة.

وأدانت الهيئة في اجتماعها عملية إحراق إحدى الآليات العاملة في مشروع طريق باتيس رصد معربان (نوع بوكلين) في منطقة ثنهه يوم أمس الجمعة، معتبرة ذلك العمل بالدخيل على المجتمع ولا يمثل قيم والأعراف، ومحاولة الأضرار بمصالح المواطنين وبأهم مشروع حيوي واستراتيجي انتظروه أكثر من خمسة عقود من الزمن، مطالبة في ذات السياق الأجهزة الأمنية القيام بواجبها واتخاذ أقصى العقوبات بحق المتسببين في هذا العمل، وكل من يحاول الاضرار وتعطيل مصالح الناس العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى