استمرار حملة نظافة الشوارع بمدينة لودر لليوم الخامس على التوالي

بتمويل من السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بمديرية لودر تواصلت الخميس ولليوم الخامس على التوالي حملة النظافة الواسعة لشوارع مدينة لودر والتي تستمر لمدة (10) أيام.

وكانت الحملة قد بدأت من يوم الأحد الموافق الفائت الموافق 17 ديسمبر الجاري إشراف وتنفيذ صندوق النظافة لودر ممثلة بالأخ سالم صالح العود مدير الصندوق ولاقت ارتياحا واسعا بين أوساط المواطنين.

وقال مدير عام مديرية لودر الأستاذ جمال صالح علعله ان حملة النظافة الواسعة لشوارع المدينة تأتي في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين قيادتي السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بالمديرية ،حيث نأمل في يوم الحملة الخامس من كل سكان أبناء المدينة التعاون مع حملة النظافة وخلق جو من الآلفة والتماسك لتظل مدينة لودر نظيفة وجميلة.

وأكد علعله على اهمية تكامل الجهود المجتمعية والرسمية لجعل شوارع وحارات المديرية نظيفة وخالية من المظاهر المشوهة..مقدما شكره لصندوق النظافة لودر على الجهود التي يبذلها دون كلل أو ملل خلال فترتي المساء والنهار.

الجدير ذكره بإن حملة النظافة شملت جميع أحياء وشوارع مدينة لودر الرئيسية والفرعية والحارات والممرات والأماكن العامة.. آملين أن تظل نظيفة بفضل وعي وتكاتف الشرفاء من أبنائها .

رافق المدير العام الأخ صالح أحمد مكسح رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي لودر ومدير صندوق النظافة بالمديرية سالم العود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى