الأمانة العامة تكرم أبطال المسابقات الرياضية في مهرجان شبوة الرياضي الأول

كرمت دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد ابطال المسابقات الرياضية في مهرجان شبوة الرياضي الأول، وذلك في الحفل البهيج الذي اقيم في مدينة عتق، بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر.

واسدل الستار عن المهرجان الذي اقيم برعاية الأمانة العامة ممثلة في دائرة الشباب والرياضة والذي نظمته إدارة الشباب والرياضة في الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة، بإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وبمشاركة 6 العاب رياضية مختلفة. 

وفي الحفل التكريمي الذي حضره رئيس دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة الأستاذ كريحي طاهر كنعان، ووكيل المحافظة لقطاع الشباب والرياضة الأستاذ سالم الاحمدي، القى مدير إدارة الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي شبوة الاستاذ عبدالرحمن الحرملي كلمة رحب من خلالها بالحاضرين، مؤكدًا حرص قيادة المجلس على تنشيط الحركة الرياضية ورعاية الشباب، مطالباً الجميع بمزيد من الجهود من أجل اعادة رياضة شبوة والجنوب إلى افضل مما كانت عليه قبل عام 90.

وجرى خلال الحفل تكريم ابطال المسابقات الرياضية في مهرجان شبوة الرياضي الأول، بالإضافة إلى تكريم بعض الشخصيات بدروع تذكارية نظير جهودهم في انجاح المهرجان، كما تم تكريم أعضاء اللجنة المنظمة للمهرجان، وعددًا من الاعلاميين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى