القيادة المحلية لانتقالي الوضيع تعقد اجتماعها الموسع للفصل الرابع من العام الجاري

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الوضيع بمحافظة أبين، اليوم السبت، اجتماعها الموسع للفصل الرابع من العام الجاري 2023، برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية العقيد احمد منصور صلاح.

وبدأ الاجتماع بآيات من القرآن الكريم، ثم النشيد الوطني الجنوبي، ثم ألقى العقيد احمد منصور صلاح كلمة رحب بالحاضرين، ناقلا لهم تحايا رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي بالمحافظة الاستاذ حسن منصر غيثان.

وتطرق العميد أحمد منصور صلاح في كلمته إلى جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب الخدمية والأمنية في المديرية، مشيراً إلى ما تشهده الساحة السياسية من تحديات ومؤامرات، داعياً أبناء الوضيع للاصطفاف خلف القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي والتصدي لكافة المؤامرات التي تحاك ضد شعبنا وقضيته وتعزيز التعاون بين كافة أطياف المجتمع والحفاظ على النسيج الاجتماعي.

واستعرض الاجتماع التقرير التنظيمي المقدم من ناصر علي الذلقي رئيس القسم التنظيمي والذي تضمن مجمل الانشطة للفترة من شهر يناير حتى ديسمبر 2023.

ووقف الاجتماع أمام أوضاع المديرية وغياب دور المجلس المحلي تجاه الوضع الصحي في المديرية، وقضايا اخرى من بينها عبث المنظمات في الجوانب الإغاثية والإنسانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى