الشرفي يزور مكتب (NDI) ويجدد ترحيب المجلس الانتقالي بأنشطة المنظمات الدولية في الجنوب

التقى نائب رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي، أنيس الشرفي، اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن، بالمدير المقيم للمعهد الديمقراطي الوطني للشؤون الدولية (NDI) في بلادنا السيدة كنزة اقراطيط،، حيث أطلع من السيدة أقرطيط على الأنشطة والبرامج التي ينفذها المعهد.

وأشاد الشرفي بافتتاح مكتب معهد (NDI) في العاصمة عدن، مجدداً ترحيب المجلس الانتقالي بأنشطة وعمل المعهد، وكافة المنظمات الدولية العاملة في محافظات الجنوب، وحرصه على تيسير عملها وتوفير بيئة العمل المناسبة لتمكينها من أداء دورها على أكمل وجه، كما اشاد بدور وجهود المعهد، والدعم المقدم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية (USAID).

وفيما نوّه الشرفي للتجربة الرائدة للمعهد في ادارة عمليات الحوار والتنمية، أكد تطلّع المجلس الانتقالي لتطوير علاقات التعاون مع المعهد في مجالات دعم الحوار وحل النزاعات، والديمقراطية، وبناء قدرات الشباب والمرأة من أجل المشاركة الفاعلة في استحقاقات المرحلة القادمة.

حضر اللقاء رئيس قسم المنظمات الدولية لدى الشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي د.نجيب قائد، والمدير الأول لبرنامج المعهد الديمقراطي الوطني في الشرق الاوسط وشمال أفريقيا السيد علي العمري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى