انتقالي العاصمة عدن ينظم اللقاء التشاوري الثاني لرؤساء الهيئات التنفيذية واللجان المحلية بالمديريات ومراكزها

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اليوم الثلاثاء، اللقاء التشاوري الثاني مع رؤساء الهيئات التنفيذية ورؤساء اللجان المحلية للمجلس بالمديريات ومراكزها.

وفي افتتاحية اللقاء الذي يعد الثاني خلال العام الجاري، القى القائم بمهام رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن الأستاذ عصام عبده علي، كلمة نقل في مستهلها للحاضرين، تحايا الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، متمنياً للقائهم هذا كل التوفيق والنجاح والخروج برؤى وافكار ومقترحات تعزز منظومة العمل الجماعي للمجلس بكل هيئاته وترتقي به نحو المستوى الأفضل.

وأشار عصام في حديثه، إلى أهمية تنظيم مثل هذه اللقاءات الهادفة بشكل دوري لتقييم أداء العمل ومستوى تنفيذ المهام والتكليفات الموكلة، والتعرف على الاشكاليات والصعوبات التي تواجه عمل الهيئات واللجان المحلية بالمديريات وسُبل حلحلتها والحد منها.

وشدد عصام خلال اللقاء على ضرورة التعاون وتنسيق العمل المشترك مع السلطات المحلية ومكاتبها التنفيذية ولجانها المجتمعية وخلق علاقات عمل مشتركة مع المنظمات الانسانية المحلية والدولية في كل ما من شأنه مصلحة الوطن وخدمة المواطن،

هذا وشهد اللقاء العديد من النقاشات والمداخلات تركزت معظمها حول الاليات الفاعلة لتطوير وتوسيع العمل المشترك’ وتعزيز جهود الشراكة مع السلطات المحلية والأمنية والهيئات المجتمعية. 

وقد خرج اللقاء بجملة من التصورات والمقترحات التي من شأنها تعزيز العمل المشترك بين القيادة والهيئات واللجان المحلية وتطويره وتفعيل النشاط الميداني بين أوساط المجتمع بشكل أفضل.

كما أكد اللقاء على ضرورة ان يضطلع الجميع بمسؤولياتهم وان يكونوا عند مستوى المسؤولية لمواجهة كافة التحديات التي تواجه شعب الجنوب ومشروعه التحرري.

حضر اللقاء، دكتوره أماني عمبر، مدير الإدارة التنظيمية، وخالد شوبه مدير الإدارة الإعلامية بانتقالي العاصمة عدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى