رئيس انتقالي لحج يطلع على سير عملية تعشيب ملعب الشهيد معاوية

اطلع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وضاح نصر الحالمي اليوم على سير عملية تعشيب ملعب الشهيد معاوية بمدينة الحوطة .

واستمع الحالمي خلال الزيارة التي رافقه فيها مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة خالد اليماني ، استمع من القائمين على المشروع إلى شرح موجز حول سير العمل والصعوبات التي تعترضهم .

وشدد الحالمي على ضرورة الإسراع بتنفيذ المشروع وفقا للمواصفات التي حددها المهندس المختص وخلال الفترى المحددة للتنفيذ ، مؤكدا حرص واهتمام قيادة انتقالي لحج على تنفيذ مثل هذه المشاريع التي من شأنها الإسهام بخدمة الرياضة والرياضيين في عموم مديريات المحافظة .
وأكد الحالمي بأنه سوف يواصل عملية متابعة إنجاز المشروع ومراقبة كافة الأعمال حتى يتم إخراج هذا المشروع الرياضي إلى النور بعد سنوات من المتابعة لدى الحكومة والجهات المختصة منذ عام 2017م .

عقب ذلك قام رئيس انتقالي لحج بزيارة لأصحاب المحلات التجارية التابعة للملعب والذين قاموا باستئجار المحلات ، ولم يقوموا بدفع ماعليهم من إيجارات لمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ، حاثا إياهم إلى سرعة تسديد ماعليهم من إيجارات والإلتزام بتوجيهات الجهات المختصة بالمحافظة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى