رئيس الجمعية الوطنية يطّلع على نشاط منتدى “صخرة الجنوب”

التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، قيادة منتدى صخرة الجنوب بالعاصمة عدن برئاسة الأستاذة ليلى صالح رئيسة المنتدى.

واستمع الكثيري خلال اللقاء، إلى شرحٍ موجزٍ عن نشاط المنتدى، الذي أُسس تخليداً للدور النضالي للثائرة والقيادية الجنوبية الراحلة زهراء صالح، التي كانت من أوائل المناضلين والمقاومين في ساحات النضال الثوري الجنوبي السلمي بالعاصمة عدن، وبرامج المنتدى التي تهدف لنشر ثقافة الحوار، وتمكين المرأة الجنوبية، وتطوير قدراتها في مختلف المجالات الحياتية، وتبني قضاياها والدفاع عن حقوقها، ورفع الوعي لديها.

وأشار رئيس الجمعية الوطنية، إلى أن دور المرأة الجنوبية دور تكاملي في المجتمع الجنوبي، مؤكدا حرص المجلس الانتقالي الجنوبي لتمكين المرأة الجنوبية سياسياً، واقتصادياً، واجتماعياً، لتكون شريكة في إرساء مداميك الدولة الجنوبية المنشودة.

وأشاد الكثيري في ختام اللقاء، الذي ضمّ الأمين العام للمنتدى الأستاذ منصور صالح، ومسؤول الإدارة والتخطيط الأستاذة دولة مقبل، بدور منتدى صخرة الجنوب، وأنشطته التنويرية التي تهدف لمعالجة القضايا المجتمعية المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى