نقابة الصحفيين الجنوبيين تنفذ زيارة إلى إذاعة سيئون وتعلن أسماء اللجنة النقابية بالإذاعة

نفذت نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بوادي وصحراء حضرموت زيارة ألى مقر إذاعة سيئون المحلية، بحضور الأستاذ/ خالد محسن الكثيري ، عضو المكتب التنفيذي لنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين والأستاذ محمد سعيد باحفين رئيس النقابة بوادي وصحراء حضرموت والإلتقاء بمدير الإذاعة الأستاذ/ هدار محمد الهدار .

وجرى في الزيارة بحث سبل التعاون بين النقابة والإذاعة وإعلان أسماء مندوبي النقابة بالإذاعة ، وبدورة رحب مدير الإذاعة بالنقابة وأشاد بدورها في خدمة الإعلام والمجتمع، والاهتمام بالمؤسسات الإعلامية وكوادرها، مؤكدًا استعداد الإذاعة لاستضافة كوادر وجميع منتسبي النقابة في العمل بالإذاعة، وتقديم مواهبهم وابداعاتهم ، ورافقهم في جولة تفقدية لأقسام الإذاعة وأستديوهاتها للأطلاع على نشاطها وبرامجها .

وقدم رئيس النقابة بوادي وصحراء حضرموت شكره وتقديره للإذاعة على حسن الضيافة والاستقبال، وهنأهم بمناسبة الاحتفال بنصف قرن من العطاء، وأثنى على دور الإذاعة الريادي في نشر الثقافة والوعي بين المستمعين.

واستعرض الوفد الزائر برامج وخطط النقابة للفترة المقبلة، وقدم استمارات عضوية للعاملين في الإذاعة، وأعلن عن أسماء مندوبي النقابة بالإذاعة المكونة من الأسماء التالية:
الأستاذ/ عوض بافطيم
والأستاذ/ محمد الحامد
والأستاذ/ رشاد ثابت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى