الأمانة العامة تشيد بالتنظيم والتفاعل الجماهيري لفعاليات الذكرى الـ 56 لعيد الاستقلال الوطني بمحافظات الجنوب

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء في العاصمة عدن، اجتماعها الدوري، برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي عضو هيئة الرئاسة الأمين العام، وبحضور الأستاذ عبده علي النقيب مساعد الأمين العام.

وفي مستهل الاجتماع وقف الحضور دقيقة حداد على روح الشهيد البطل جعفر محمد سعد محافظ العاصمة عدن الأسبق في ذكرى استشهاده الثامنة، والتي طالته يد الإرهاب نتيجة مواقفه الوطنية الصادقة في الدفاع عن الجنوب وحقوق شعبه.

وأشادت الأمانة العامة في اجتماعها بالتنظيم الناجح لفعاليات الذكرى الـ56 لعيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر التي تم تنظيمها من قبل القيادات المحلية في المحافظات والمديريات، وكذا المشاركة الجماهيرية الواسعة لأبناء الجنوب، والذي يدل على عزيمتهم و إصرارهم في مواصلة النضال من أجل الحرية والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

وتم خلال الاجتماع استعراض تقرير الانضباط الوظيفي لكادر الأمانة العامة خلال شهر نوفمبر، المقدم من الدائرة الإدارية والمالية الهادف إلى تعزيز العمل وتحسين أداء الكادر في الأمانة العامة، وتمت الموافقة على التوصيات المقدمة واتخاذ الإجراءات اللازمة لتحقيقها.

وناقش الاجتماع جملة من القضايا المتعلقة بالشأن الجنوبي ومن بينها الأوضاع الاقتصادية التي تمر بها محافظات الجنوب، وتم وضع جملة من المقترحات بهذا الخصوص.

هذا وكان الاجتماع قد استعرض محضره السابق وتم المصادقة عليه، وكذا تقرير نشاط دوائر الأمانة خلال الأسبوع المنصرم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى