اجتماع يناقش مستوى أداء المكتب التنفيذي بمديرية صيرة

ناقش المكتب التنفيذي بمديرية صيرة في العاصمة عدن، في اجتماعه اليوم، برئاسة مدير عام المديرية الدكتور محمود بن جرادي، مستوى أداء عدد من المكاتب التنفيذية بالمديرية.

واستعرض الاجتماع، الذي حضره أعضاء الهيئة الإدارية عائش قادري، وحسين ناصر، و أعضاء المكاتب التنفيذية والجهات الأمنية بالمديرية، تقارير حول نشاط المعنيين بالأشغال العامة والضرائب والصناعة، والكهرباء، والمياه والصرف الصحي، وكذا دور اللجان المجتمعية في التنسيق والتواصل مع المكتب التنفيذي، و تدشين الامتحانات للتعليم الاساسي والثانوي، والصعوبات التي واجهت سير العمل والحلول الكفيلة بمعالجتها.

وفي الاجتماع أكد بن جرادي ، على أهمية تعزيز أداء المكاتب التنفيذية بالمديرية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وبما يلبي الحد المعقول من المتطلبات الملحة وتوفيرها وفق معايير الجودة والكفاءة. .. مشددا على اتخاذ الاجراءات العقابية الصارمة ضد كل من يتلاعب بصمامات المياه بهدف خلق أزمة .

وأشار مدير عام المديرية، إلى اهتمام وحرص معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس على تحسين الأداء الخدمي والتنموي للمديرية ومختلف مديريات العاصمة عدن لا سيما في ظل هذه الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن، حاثاً الجميع باستشعار المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى