توثيق دامغ.. اعترافات تفضح إرهاب الإخواني اليمني أمجد خالد

عدن24| العين:

توثيق دامغ ودليل لا يقبل القسمة على اثنين، يثبت تورط القيادي الإخواني أمجد خالد في العمليات الإرهابية بالعاصمة عدن، الذي بات يعمل بالوكالة لصالح مليشيات الحوثي.

شرطة عدن عثرت على تسجيلات مرئية للقيادي الإرهابي أمجد خالد بحوزة خلية إرهابية تظهر إدارة وتنفيذ الرجل للعمليات الإرهابية في عدن ووقوفه خلف عمليات الاغتيالات التي تستهدف قادة المجلس الانتقالي.

أدلة بالصوت والصورة
وكشف الإرهابي أمجد خالد بالصوت والصورة كيف يجنِّد خلاياه ويديرها ويوجهها في تنفيذ العمليات الإرهابية، فضلا عن تحويله بلدتي “طور الباحة” و”التربة” إلى نقاط انطلاق لعملياته التي تستهدف العاصمة عدن.

وفي الفيديو المعزز باعترافات أحد أعضاء الخلية، يظهر الإرهابي وهو يجري اتصالا مرئيا مع عضو الخلية علي أحمد الفروي وهو أحد جنوده ويطالبه بتصفيات قيادات كبيرة في المجلس الانتقالي.

وفي الفيديو، يطالب أمجد خالد من الفروي “كيفية إمكانية الوصول لتصفية مدير شرطة دار سعد مصلح الذرحاني وهو أحد القيادات الأمنية للمجلس الانتقالي”.

كما يظهر أمجد خالد وهو يعرض مبلغ مكافأة للفروي من أجل تصفية القيادي مصلح الذرحاني المكنى” أبو ناصر” والذي زعم أمجد أن “موضوعه بسيط وأنه يريد هدفا عالي القيمة أكبر منه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى