بن عفرار والحوشبي يزوران الشخصية الإعلامية المخضرمة علي بن عويض الجعفري ويطمئنان على صحته

قام الأستاذ مجاهد بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة المهرة والدكتور باسم منصور الحوشبي رئيس دائرة الإعلام والثقافة بالأمانة العامة عضو مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، مساء أمس الاربعاء، بزيارة الإعلامي المخضرم علي عمر بن عويض الجعفري الجعفري في منزله في مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة للاطمئنان على صحته.

وقد رحب بن عويض برئيس دائرة الإعلام والثقافة ورئيس انتقالي المهرة معبراً عن سعادته بهذه الزيارة وعلى هذه اللفتة الكريمة من قبل المجلس الانتقالي، مستعرضا أبرز المراحل الإعلامية ومختلف الأحداث التي عاشها وما تختزله ذاكرته في الساحة الجنوبية والمهرية.

وأشاد الدكتور الحوشبي بما قدمه بن عويض للإعلام المهري والجنوبي طوال السنوات السابقة الحافلة بالعطاء والتميز، حيث حمل على عاتقه معاناة المواطنين وصوتاً لهم في منابر إعلامية عدة.

فيما عبر بن عفرار عن فخره بهذه الهامة الإعلامية التي قدمت الكثير في المجال الإعلامي والثقافي من خلال كتاباته الرزينة ومؤلفاته التوثيقية في مجال الصحافة المهرية، والإسهام في الحفاظ على تاريخ الصحافة المهرية والجنوبية، سائلاً الله العلي القدير أن يديم عليه بالصحة ودوام العافية.

وفي نهاية الزيارة قام الحوشبي بإهداء كتاب طوابع البريد الجنوبية (هوية وطن) الصادر عن دائرة الإعلام والثقافة بالأمانة العامة، كما أهدى الإعلامي بن عويض نسخ من كتابه ‘بلاد مهرة في صحافة الزمن الجميل” الى الدكتور الحوشبي وبن عفرار والمرافقين لهم.

رافقهم في هذه الزيارة الدكتور عبدالله بن شرية رئيس اتحاد الأدباء والكتاب الجنوبيين بمحافظة المهرة والأستاذ سالم عمر عبيد مدير الإدارة الثقافية لانتقالي المهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى