الكثيري يؤكد تقديم الانتقالي كافة التسهيلات للمشاريع الاستثمارية التي ستخدم الجنوب

التقى الأستاذ علي الكثيري القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، رجل الأعمال وليد السعدي المدير العام لمشروع سماء مدينة الخليج العربي.

واطّلع الكثيري، خلال اللقاء الذي حضره الأستاذ حسن منصر غيثان الكازمي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، على حجم الإنجاز بمشروع مدينة سماء الخليج العربي الواقعة بالقرب من نقطة العلم شرق العاصمة عدن، ونسبة تنفيذ الأعمال الإنشائية في المدينة، وما تحتويه من خدمات ومتنفسات سياحية ومخططات سكنية عملاقة، ومنشآت طبية، وترفيهية وفندقية، بمواصفات فريدة وحديثة، والخطوات المقبلة التي تعمل عليها إدارة المشروع لإدخال الخدمات من ماء، وكهرباء، وصرف صحي، واتصالات، وإنترنت.

وعبّر رئيس الجمعية الوطنية عن سعادته بإقامة هذا المشروع الكبير المتميز والفريد من نوعه القائم على مقاييس الحياة العصرية، لافتاً بأن العاصمة عدن وكافة محافظات الجنوب بحاجة ماسة لإقامة مثل هذه المشاريع لتستعيد طابعها السياحي والحضاري الذي حُرمت منه.

وأكد الكثيري أن المجلس الانتقالي، سيقدم كافة التسهيلات لجميع المشاريع الاستثمارية والتنموية التي ستخدم حاضر الجنوب ومستقبله المنشود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى