افتتاح فندق واجنحة برج السفينة السياحي بالعاصمة عدن

افتتح وكيلا محافظة عدن الدكتور / رشاد شائع والاستاذ / محمد سعيد المفلحي صباح اليوم فندق واجنحة برج السفينة بمديرية المنصورة للمستثمر /عبدالجليل عبدالسلام المريسي ،والذي تبلغ تكلفته ثلاثة ملايين دولار.
وبعد قص الشريط ايذانا بافتتاح فندق واجنحة برج السفينة السياحي رسميا .
طاف وكيلا المحافظة باجنحة الفندق الذي يتكون من ثمانية طوابق ويحتوي على اكثر من ” 70″ غرفة و”12″ جناحا، منهااجنحة ملكية لخدمات رجال المال والاعمال ،بالاضافة الى مطعم وسوبر ماركت واستراحة مقيل ” قيرمانة ” وغيرها .

وعبر شائع عن سعادته بالمشاركة في افتتاح فندق برج السفينة نيابة عن معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ / أحمد حامد لملس ،وبمعية أخيه الاستاد/ محمد سعيد المفلحي وكيل محافظة عدن ،والذي سيمثل اضافة جديدة للمنشآت الفندقية والسياحية بالعاصمة عدن .
واشاد شائع بالتجهيزات الحديثة التي يحتويها فندق واجنحة برج السفينة السياحي وما سيوفره من فرص عمل للشباب .
وجدد حرص قيادة المحافظة في تسهيل وتشجيع اقامة المشاريع الاستثمارية كون مدينة عدن ،مدينة واعدة بالمجال الاستثماري وفي جميع المجالات خصوصا المجال السياحي.
وقال ان افتتاح هذا المشروع الفندقي والسياحي في هذا الوقت يؤكد وبما لايدع مجالا للشك على ما شهدته مدينة عدن من استقرار في مجمل الاوضاع خصوصا الجانب الامني .
من جانبه عبر المستثمر مالك فندق وأجنحة برج السفينة السياحي رجل الأعمال “عبدالجليل عبدالسلام المريسي” عن شكره لقيادة محافظة عدن ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، ولمدير عام مديرية المنصورة الأستاذ أحمد علي الداؤودي، على دعمهم وتشجيعهم لإنجاح هذا المشروع السياحي والذي يحتوي على أرقى المواصفات الفندقية والسياحية، وجاء إنشاؤه حباً وعرفاناً للمدينة التي احتضنت الجميع وكانت وما تزال المدينة التي تجسدت فيها وشائج التقارب والتجانس والإخاء في كل المراحل ورغم كل المنعطفات السياسية التي مرت بها. وعبر المريسي عن شكره لكل الحاضرين الذين شاركوه مراسيم افتتاح الفندق، داعياً رجال المال والأعمال إلى الاستثمار في العاصمة عدن في مختلف المجالات. حضر الافتتاح قائد شرطة القاهرة العقيد محمد عمر عبدالله، وعدد من المسؤلين ورجال المال والأعمال، وصحفيين ونشطاء.

fb img 1700590050860

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى