رئيس دائرة الإعلام والثقافة يشدد على تعزيز دور الإعلام في تبني مطالب أبناء الجنوب بالمهرة

ترأس الدكتور باسم منصور الحوشبي، رئيس دائرة الإعلام والثقافة في الأمانة العامة، عضو مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الاثنين، اجتماعا مشتركا لوسائط إعلام الجنوب بمدينة الغيضة، بحضور مجاهد بن عفرار، رئيس تنفيذية انتقالي المهرة.

وفي مستهل الاجتماع، أشاد الدكتور الحوشبي بجهود الإعلاميين في محافظة المهرة خلال المراحل السابقة، مشددا على ضرورة المضي قدما، وبذل المزيد من الجهود المشتركة لتطوير العمل الإعلامي الجنوبي في المحافظة.

وشدد منصور في كلمته خلال اللقاء، على اهمية تعزيز دور الإعلام في تبني مطالب أبناء الجنوب بالمهرة، مؤكدا بأن المجلس الانتقالي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يولي اهتماماً كبيراً ودعما لاستعادة إعلام الجنوب ودوره الريادي.

من جانبه، أكد بن عفرار على أهمية العمل المشترك لتعزيز الأداء الإعلام في المحافظة، منوهاً على ضرورة اتباع استراتيجيات جديدة لنشر الوعي وتوصيل المعلومات الصحيحة للمجتمع وبشكل فعال وواقعي، بما يعكس التحديات والطموحات الحالية للمحافظة.

وناقش الاجتماع، دور الإعلام في ظل التطورات في المشهد الجنوبي على كافة المستويات ومستجدات عملية السلام التي ترعاها المملكة العربية السعودية، وموجهات الخطاب السياسي للإعلام الجنوبي لخلق الوعي لدى المجتمع الجنوبي بالدور الذي تقوم به القيادة السياسية الجنوبية برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي لتحقيق تطلعات شعب الجنوب باستعادة دولته على كافة ترابه من حوف بالمهرة شرقا إلى باب المندب غربا .

وشدد المجتمعون، على أهمية دعم وتطوير وسائط إعلام الجنوب في المهرة، بهدف تمكينها من أداء دورها بشكل أفضل، مع مراعاة خصوصيتها وبما يسهم في خدمة الوطن والمواطن وتحقيق تطلعات شعب الجنوب، والعمل على مواكبة التطورات ومواجهة التحديات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى