رئيس تنفيذية انتقالي الضالع يلتقي منسقي الصليب الأحمر الدولي بالمحافظة

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، العميد عبدالله مهدي، اليوم الأحد، منسقي الصليب الأحمر الدولي بالمحافظة.

وبحث العميد مهدي، مع مكتب الصحة العامة بالمحافظة، وفريق الصليب الأحمر الدولي، تعزيز التعاون المشترك في مجال القطاع الصحي، وتذليل الصعوبات التي تعترض سير عمل المرافق الصحية، وأهمية توسعة نطاق الدعم للنهوض بواقع الخدمات الصحية بالمحافظة.

وناقش اللقاء، عددا من القضايا المتصلة بأوضاع مستشفى النصر العام ومستشفى الشيخ زايد الميداني، وأهمية تذليل الصعوبات والتحديات التي تواجه سير إدارتها لتحقيق واقع صحي أفضل.

من جانبه، استعرض الدكتور أياد صالح عبدالله، مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة، العديد من القضايا والمشاكل التي تواجه المرافق الصحية بالمحافظة، مؤكدا على أهمية تذليل الصعوبات والتحديات التي تواجه إدارتها ومتابعة الجهات الحكومية والمنظمات الدولية بتقديم الدعم اللازم لتحسين سير عملها.

بدورها، أكدت السيدة كلاودين، منسقة الصحة لدى منظمة الصليب الأحمر، على أهمية مضاعفة نطاق الدعم لمحافظة الضالع، وتوفير الخدمات الصحية، ومعالجة الصعوبات، مثمنة جهود قيادة انتقالي الضالع ومكتب الصحة، ووقوفهما إلى جانب فريق المنظمة في انجاح المشاريع المقدمة للقطاع الصحي بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى