محافظ حضرموت يزور اللواء محمود الصبيحي بمنزله بلحج ويؤكد أنه سيظل رمزًا للشجاعة والتضحية

قام محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي ، اليوم بزيارة لوزير الدفاع الأسبق اللواء الركن محمود الصبيحي في منزله في رأس العارة بمحافظة لحج.

واطمأن محافظ حضرموت على صحة اللواء الصبيحي، مؤكدًا أنه يعد وسيظل رمزًا للشجاعة والتضحية والإقدام لجميع منتسبي القوات المسلحة وأبناء الوطن، ورمزًا للثبات في مواجهة المليشيات الإنقلابية وتحقيق الانتصارات في جبهات العزة والكرامة.

وأثنى المحافظ بن ماضي على صمود ورباطة جأش اللواء الصبيحي ورفاقه في سجون المليشيات الإرهابية، وتحملهم للإخفاء القسري لـ 8 أعوام في سبيل تحرير الوطن والدفاع عن الجمهورية واستعادة مؤسسات الدولة، مشيرًا الى أن الوطن يفخر بتضحيات ومقاومة وثبات اللواء الصبيحي ورفاقه.

وأعرب اللواء محمود الصبيحي عن صادق شكره لمحافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي، لحرصه على زيارته وتفقّد أحواله، مشيدًا بمواقف المحافظ بن ماضي الوطنية في خدمة الوطن من خلال عمله بمجلس النواب وقيادة السلطة المحلية بحضرموت، متمنيًا له التوفيق في مهامه الوطنية، معربًا عن شكره لأبناء حضرموت كافة الذين أثبتوا مواقفهم النبيلة في مختلف المنعطفات ودفاعهم عن الوطن، مشيرًا الى ان حضرموت مثّلت صفحة ناصعة في الحفاظ على مؤسسات الدولة وحفظ الأمن ونشر ثقافة المحبة والسلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى