مدير عام المنصورة يؤكد الحرص على إزالة المظاهر المشوهة وتنظيم الشوارع العامة

أكد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداوودي، حرص قيادة السلطة المحلية بالمديرية، على إزالة العشوائيات المخالفة وتنظيم الشوارع العامة بكافة مناطق المديرية.

جاء ذلك، خلال قيام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، ممثلة بقسم العوائق والمخالفات بالمكتب، وقسم النظافة بالمديرية، في تنفيذ حملة لإزالة البسطات والأكشاك العشوائية، وكذا رفع الباعة المتجولين، بالإضافة إلى القيام بأعمال نظافة عامة في شارع خليفة، بمساندة الأجهزة الأمنية، ممثلة بقوات الحزام الأمني – قطاع المنصورة – ، تحت إشراف عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين، وبحضور مدير مكتب الأشغال العامة والطرق في المديرية، المهندس رافت كوكني، ورئيس قسم نظافة المنصورة، أميل فريد.

ولفت مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، إلى أهمية الحملة في تسهيل أعمال النظافة نظراً لما تسببه تلك المخالفات من تشويه للمنظر الجمالي للشوارع العامة بالمديرية، فضلاً عن كونها تشكل مصدراً للتلوث وتراكم النفايات، بالإضافة إلى الحد من الازدحامات والاختناقات المرورية.

وأشاد الداؤودي، بجهود مكتب الأشغال العامة بالمديرية، ممثلة بقسم العوائق والمخالفات، وكذا قسم نظافة المنصورة، في تنفيذ أعمال الحملة، مثمناً – في الوقت ذاته – بدور الحزام الأمني في المديرية على مساندته في إنجاز الحملة والعمل على إنجاحها بالشكل المطلوب.

ووجه مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي، الجهات ذات العلاقة إلى المتابعة المستمرة لما تم إزالته من مخالفات ومنع أي استحداثات جديدة على الشوارع العامة والأرصفة، مشدداً باتخاذ الإجراءات الرادعة بحق المخالفين ممن لايتقيدون باللوائح والأنظمة النافذة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى