تنفيذية انتقالي الضالع تعقد اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر، برئاسة العميد عبدالله مهدي، رئيس الهيئة.

واستعرض مهدي، تفاصيل المشهد العسكري ومستجدات الجبهات القتالية ضد المليشيات الحوثية، وما تحققه القوات المسلحة الجنوبية من انتصارات، موضحا تفاصيل المواجهات العسكرية خلال الساعات القليلة الماضية.

وتطرق رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، إلى الوضع السياسي وما تبذله قيادة المجلس الانتقالي من جهود في سبيل الحضور الفعال للجنوب وقضيته العادلة في محادثات التسوية السياسية المقبلة، مؤكدا حرص المجلس الانتقالي لانجاح أي تسويات لا تنتقص من حق شعب الجنوب ولا تمس ثوابته الوطنية أو تتعارض مع أهدافه وتطلعاته المشروعه.

وناقشت الهيئة التنفيذية، تفاصيل الأنشطة المزمع تنفيذها خلال الفصل الأخير من العام الجاري، وضرورة الالتزام بالخطة المزمنة وبما يعكس جودة التنفيذ وينعكس على الواقع المحلي بالفائدة المرجوه.

ووقف الاجتماع، أمام التقارير والخطط السنوية لإدارات الهيئة التنفيذية بالمحافظة وفروعها على مستوى المديريات، وعدد من القضايا المدرجة في جدول الاجتماع، أبرزها التجهيز لإحياء ذكرى عيد الاستقلال الوطني المجيد.

من جانبه، شدد قاسم صالح، نائب رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، على ضرورة أن تنسجم الأنشطة التي ستتضمنها الخطة مع الوضع الراهن، وأن تلامس هموم المواطنين وتنعكس بإيجابية على الواقع المعاش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى