قوات القطاع الشرقي والكتيبة الثانية حزم تلقي القبض على عصابة تقطع تستهدف المواطنين في سواحل العاصمة عدن

عدن24 | جمال محسن الردفاني

ألقت قوات القطاع الشرقي وباسناد من الكتيبة الثانية حزم القبض على عصابة تقطع وحرابة تستهدف المواطنين مرتادي السواحل، وتبتزهم، وتنهب ما بحوزتهم تحت تهديد السلاح، الثلاثاء 3‪0 يوليو 2‪019م بمحاذاة ساحل أبين بخور مكسر..

وقال مصدر عملياتي أن دورية أمنية ضبطت كلا (م م س س) و (م أ ح أ) وهم  متلبسين بجريمة ابتزاز أحد المواطنين ويحاولون أخذ أمواله ومصادرة سيارته تحت تهديد السلاح، إلا أن الدورية الأمنية أحبطت مساعيهم قبل إتمام تلك الجريمة..

وبحسب التحقيقات فأن العصابة المسلحة تنتمي لمنطقة العريش وتقوم بعمليات تقطع وحرابة وسرقة في أحياء متفرقة من المنطقة، وليست هذه هي العصابة الوحيدة التي يتم القبض عليها، ولكن هناك عصابات عديدة تقبض عليها قوات القطاع الشرقي مسنودة بكتيبة حزم عدن2 في المنطقة تقوم بمهام مشابهة..

ودعا أركان القطاع الشرقي/ الملازم مروان هيثم الردفاني في تصريح خاص كافة مرتادي السواحل إلى أخذ الحيطة والحذر من هكذا عصابات، مشيراً إلى ضرورة التواصل بعمليات القطاع الشرقي في حال حدوث أي طارئ للتدخل المباشر وانقاذ الموقف..

وعملت قوات القطاع الشرقي لعدن مسنودة بقوات الكتيبة الثانية حزم على تحقيق انجازات أمنية كبيرة وإفشال عمليات التهريب والتقطع والسرقة، في دليل واضح على تنامِ العمل وتطورة في القطاع منذ إيلاء مهام قياة القطاع للنقيب/ ناصر الدهشلي منتصف شهر يونيو الماضي..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى