هيئة التدريب والتأهيل تختتم دورة تدريبية في “صناعة المحتوى المؤثر” لمنتسبي نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين

اختتمت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بالتنسيق مع نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، اليوم الثلاثاء، في العاصمة عدن، دورة تدريبية بعنوان” مهارات صناعة المحتوى المؤثر” لمنتسبي النقابة.

وألقى الدكتور عبد الله الحو رئيس قطاع التدريب السياسي والإعلامي في الهيئة، كلمة أشار فيها إلى أن الدورة غطت مجموعة واسعة من الموضوعات والمفاهيم المتعلقة بصناعة المحتوى، وتم تنفيذ تمارين عملية ونشاطات تفاعلية لتعزيز التعلم العملي، وقد حظيت بتفاعل إيجابي من قبل المشاركين الذين أبدوا استعدادًا كبيرًا وشغفًا في استيعاب المعلومات وتطبيقها على أرض الواقع.

واكد الحو على اهميه المحتوى الرقمي في استشعار القضايا الملحة في حاضر المجتمع الجنوبي لتعريف الجمهور بها، متمنياً لهم التوفيق والنجاح وان يستفيدوا من المعارف الجديدة التي أضيفت لهم والحصول على افكار جديده تساهم في تطوير عملهم على أرض الواقع.

من جانبه شكر الاستاذ عيدروس باحشوان نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، هيئة التدريب والتأهيل وكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة التي ساهمت بشكل كبير في تعزيز المعارف لدى المشاركين عن صناعة المحتوى الإعلامي المؤثر.

وأشاد باحشوان بمستوى المشاركين من خلال التفاعل والانخراط الكبير خلال هذه الدورة، حيث التمسنا اجتهاد وحماس كبير من قبلهم للتعلم وتطوير أنفسهم، آملين أن يستفيدوا من المعرفة الجديدة التي اكتسبوها وأن يستخدموها في مجالات عملهم وحياتهم.

هذا وتلقى المشاركون في الدورة، شرحاً عن مفهوم المحتوى الرقمي والتمييز بين انواعه وفهم خطواته والإلمام بأخلاقياته، وكذا اختبار المنصات الناجحة لصناعة المحتوى ومهارات صناعه المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي ختام الدورة كرمت هيئة التدريب ونقابة الصحفيين والإعلاميين المشاركين بشهادات تقديرية نضير مشاركتهم الفاعلة طيلة أيام الدورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى