رئيس هيئة تنظيم النقل يلتقي شركات نقل الركاب الى عمان والإمارات

التقى رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، الاستاذ فارس احمد شعفل، اليوم بمكتبه بعدن، بممثلي شركات نقل الركاب الدولية  الى سلطنة عمان والامارات العربية المتحدة.

وناقش اللقاء عددا من المواضيع المتعلقة بنشاط الشركات والصعوبات التي تواجه عملها وآليات تطويره وفقا للوائح وقوانين الهيئة. 

ووجه شعفل شركات النقل بضرورة ربط عملها إلكترونيا عبر المنصة التابعة لهيئة تنظيم النقل كي يسهل متابعة إجراءاتها وتلقي شكاويها وبلاغاتها اولا باول عبر المنصة وغرفة العمليات الخاصة بالهيئة، مشددا في ذات السياق على مواصلة الالتزام بلوائح الهيئة وتحسين الخدمات المقدمة للناس وتوفير كافة شروط العمل المتعلقة بالأمن والسلامة وتجديد التراخيص.

وقال شعفل أن الهيئة تنتهج الشفافية في تعاملها مع كافة شركات نقل الركاب وتعمل على خلق حالة تنافسية بين الشركات وتقدم تسهيلات إزاء ذلك وفقا لقاعدة تحقيق العدالة وتكافؤ فرص الاستثمار ومحاسبة الأداء وحماية حقوق المشغل والراكب على حد سواء، للحصول على خدمة متميزة ومتطورة.

ونوه إلى أهمية مساهمة  شركات نقل الركاب في إنجاح مهام الهيئة من خلال الالتزام بالتعليمات والتوجيهات الصادرة عنها، والتي تهدف إلى تنظيم وتطوير نظام النقل البري، وجعله رافدا اقتصاديا منافسا ومواكبا لخطط التنمية الشاملة وفقا للمعايير الدولية، مجددا تاكيده على أن قيادة الهيئة لن تدخر جهدا من شأنه أن يساهم في تطوير عمل الشركات أو يسهل مهامها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى