محافظ سقطرى وقائد قوات الدعم والإسناد في التحالف العربي يتفقدا جزيرة عبد الكوري ويطلعان على احتياجاتها

زار محافظ محافظة أرخبيل سقطرى المهندس رافت الثقلي ومعه قائد قوات الدعم والإسناد في تحالف دعم الشرعية اللواء ركن سلطان البقمي، جزيرة عبد الكوري للاطلاع على وضع الجزيرة وابنائها و التعرف على أهم متطلباتهم الخدمية.

وطاف الثقلي والبقمي على مناطق الجزيرة والتقوا الأهالي فيها الذين قدموا مصفوفة لأهم متطلباتهم في الصحة والتعليم والإغاثة والإيواء والقطاع السمكي.

وأكد المحافظ المهندس رأفت الثقلي، أن الزيارة تأتي لتلمس أوضاع أبناء جزيرة عبد الكوري والوقوف عن كثب على أوضاعهم المعيشية والخدمية وتحسين سبل العيش والعمل مع الأشقاء في التحالف العربي على تحسينها لتجاوز معاناتهم السابقة .

وثمن الشيخ غالب الجمحي بالنيابة عن أهالي الجزيرة زيارة المحافظ الثقلي واللواء البقمي وممثل مركز الملك سلمان والوفد المرافق لهم للجزيرة وتحملهم مشقة وعنا السفر في ظل الظروف المناخية السيئة وحرصهم على الاطمئنان على أوضاع أبناء الجزيرة .

وتفقد المحافظ الثقلي واللواء البقمي ومعهم قائد اللواء الأول مشاه بحري العميد علي عمر كفاين والوفد المرافق معهم الكتيبة العسكرية التابعة للواء الاول مشاه بحري المرابطة في الجزيرة ، واطلعوا على مستوى الانضباط والربط فيها وحالة منستبيها وجاهزيتهم للدفاع عن الجزيرة وحمايتها .

رافقهم في الزيارة وكيل المحافظة العميد ركن صالح علي ومدير عام الشرطة العقيد ركن علي الدكسمي وقائد لواء الحزام الأمني العقيد محمد احمد الدكتور عبدالله العنقري ممثل مركز الملك سلمان في محافظتي المهرة وسقطرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى