رئيس انتقالي لحج يشيد بجهود القاضي عادل عبدالله مطلق

أشاد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج “وضاح الحالمي ” بالجهود الكبيرة التي بذلها القاضي عادل عبدالله مطلق ، القاضي المدني بمحكمة الحوطة الابتدائية خلال فترة عمله بالمحكمة .

وأكد الحالمي لدى لقائه صباح اليوم بالقاضي عادل مطلق بأن حركة التنقلات التي أقرها مجلس القضاء الأعلى خلال شهر أكتوبر الماضي قد شملت واحدا من أبرز وأنزه القضاة ليس على مستوى مديرية الحوطة بل على كمستوى المحافظة بأكملها .

وهنأ رئيس تنفيذية انتقالي لحج القاضي عادل مطلق بتعيينه رئيسا لمحكمة المنصورة الابتدائية متمنيا له التوفيق والنجاح في مهام عمله القضائي ، مشيرا إلى موقف قيادة المجلس الانتقالي سواء في لحج أو العاصمة عدن الداعم والمؤازر للعمل القضائي العادل والنزيه .

من جانبه عبر القاضي عادل مطلق عن أمله في أن يتمكن القضاة الجدد الذين شملهم قرار حركة التنقلات بتولي مهمة القضاء بمحكمة الحوطة الابتدائية من تأدية مهام عملهم بكل سهولة في إنجاز قضايا المواطنين والفصل فيها ، داعيا كافة الأجهزة والسلطات في المديرية بمساندة العمل القضائي وأن يكونوا عاملا مساعدا في تعزيز عمل القضاة وخدمة المواطنين في المديرية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى