شبوة.. تنفيذية انتقالي مرخة تعقد اجتماعها الدوري و تثمن جهود رئيس المجلس بالمحافظة

عقدت الهيئة التتفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية مرخة محافظة شبوة إجتماعها الدوري صباح هذا اليوم السبت في مقر المجلس بعاصمة المديرية الهجير برئاسة الأخ مبارك بن حسن بن دوشل النسي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالمديرية وبحضور الأخ علوي حسن لصوع النسي عضو الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي وحضور عددا من قيادات وأعضاء المجلس ورؤسآ الدوائر التنفيذية للمجلس  .
وفي مستهل الاجتماع رحب الاخ النسي بالحضور  شاكرا حضورهم ومقدرا تواجدهم وطالبهم على مواصلة العمل بتكاتف وتلاحم الجميع بما يخدم المديرية.

وأستعرض رئيس الهيئة التنفيذية أبرز القضايا والمستجدات في المديرية و محافظة شبوة ، إضافة الى مهام وعمل ادارات المجلس في مختلف الجوانب ،مشددا على أهمية بذل المزيد من الجهود في المديرية، ومضاعفة الجهود لتحسين أداء عمل الادارات.
وقد ثمنت الهيئة التنفيذية في إجتماعها جهود رئيس قيادة المجلس بالمحافظة منذ توليه مهامه والنجاحات التي تحققت خلال الفترة الوجيزة التي تولى فيها قيادة المجلس داعين إلى رص الصفوف وتوحيد الكلمة بما يخدم محافظة شبوة.

وناقشت الهيئة التنفيذية بمديرية مرخة  في اجتماعها عدد من القضايا والملفات والمستجدات الهامة المتعلقة بعمل ونشاط المجلس بالمديرية، واتخذت بشأنها عدد من التوصيات الهادفة إلى إنجاز المهام.

الإدارة الاعلامية للمجلس الانتقالي مديرية مرخة محافظة شبوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى