برعاية المجلس الانتـقالي.. تخرج دفعة ملوك العلم لطلاب معلم رياضيات علوم ومعلم علوم رياضيات بجامعة عدن

عدن24 | متابعات

رعى المجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلاً بدائرة الشباب والطلاب صباح أمس الاثنين حفل تخرج الدفعة الثالثة من كلية التربية جامعة عدن، قسم معلم رياضيات علوم ومعلم علوم رياضيات، والتي أطلق عليها دفعة ملوك العلم.

وابتدأ الحفل الذي أقيم في قاعة سبأ بآية من الذكر الحكيم تلاه كلمة لرئيس القسم الدكتور صالح الاحمر، وايضاً للمجلس الطلابي بكلية التربية القاها الطالب احمد الميسر رئيس المجلس الطلابي، وكلمة عن اللجنة التنظيمية للحفل ألقتها عنهم الطالبة نجوين عمر نالت استحسان الحاضرين، وشهد الحفل فقرات غنائية واسكتشات متنوعة أداها عدد من الفرق الفنية ابتهاجاً بإكمالهم هذه المرحلة الأكاديمية.

كما تم خلال الحفل تكريم اللجنة الطلابية على جهودهم بإنجاح الحفل، وأيضا تكريم المجلس الانتقالي الجنوبي، باعتباره راعي الحفل، أعقبها توزيع الشهادات لتكريم المعلمين وكذا الطلاب الخريجين.

وأشاد الطلاب والقائمون على الحفل، بدور المجلس الانتقالي الجنوبي في دعم الشباب، مقدمين شكرهم للرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، ودائرة الشباب والطلاب في المجلس على رعايتهم هذا الحفل.

حضر الحفل المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي المهندس نزار هيثم، وكذا طاقم التدريس بكلية التربية، وممثلين عن الجهات المشاركة بالنجاح الحفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى