المحافظ الثقلي يكرم الطلاب الأوائل بجامعة أرخبيل سقطرى للعام الجامعي 2022-2023م

أقامت جامعة أرخبيل سقطرى، اليوم الخميس حفل تكريم أوائل الطلاب والمتميزين في الأنشطة الطلابية خلال العام الجامعي 2022-2023م بدعم مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

وفي حفل التكريم هنى محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، الطلاب والطالبات الحاصلين على المراكز الأولى متمنين لهم مزيدا من التفوق والمتابرة في المستويات المتبقية، وحثهم على بذل المزيد من الجهد للوصول لهدفهم المنشود.
واشاد المحافظ الثقلي بجهود قيادة الجامعة وحرصهم على تطوير وتهيئة المناخ للتعليم الأكاديمي فيها .

وأشار رئيس مجلس أمناء الجامعة المستشار فضل السعدي، سعداء جدا اليوم بتكريم 22 طالب وطالبة الحاصلين على المراكز الأولى قي كليتي الجامعة الحاسوب و المعلومات والادارة والاقتصاد، متمنين للطلاب التوفيق والنجاح في مشوارهم العلمي بالجامعة.

وعبرت كلمة الطلاب التي القتها الطالبة عائشة محمد عن شكرهم للمحافظ الثقلي على حضوره الحفل و لمجلس الأمناء ورئاسة الجامعة ولهيئة وأعضاء التدريس بالجامعة على إقامة هذا الحفل التكريمي الذي له أثر بالغ على حياتهم العلمية، والذي يسهم في تحفيزهم لمواصلة تفوقهم في تحصيلهم العلمي خلال السنوات القادمة .

إلى ذلك كرمت الجامعة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ المهندس رافت الثقلي ووكيلي المحافظ رائد الجريبي وصالح علي بشهادة الشكر والتقدير على جهودهم المبذولة في خدمة التعليم الأكاديمي في الجامعة.

وكرم المحافظ الثقلي ووكيلي المحافظة رائد الجريبي وصالح علي و رئيس مجلس الأمناء فضل السعدي و رئيس الجامعة الدكتور نديم العزيبي الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى بشهادة التفوق و الجوائز التشجيعية وكذلك تم تكريم الطلاب المتميزين والمبدعين في الأنشطة الطلابية بالشهادات التقديرية.

وشهد الحفل قصائد شعرية وفقرات فنية عن أهمية المناسبة ومشهد تمثيلي عن أضرار القات على مستقبل الشباب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى