الشيخ الجابري يؤكد على ضرورة توحيد الصفوف بما يسهم في تحقيق آمال وتطلعات أبناء حضرموت

في زياره اخوية قام مساء الليلة الشيخ”حسن سعيد الجابري”قائد الهبه الحضرميه الثانيه ورئيس تنفيذيه لقاء مخرجات حضرموت “حرو” واعضاء الهيئة التنفيذية ؛للحكم صالح بن علي بن ثابت النهدي شيخ شمل نهد حيث قدم واجب العزاء في وفاة “زوجته” نسأل الله ان يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته..

وقد رحب الحكم”صالح بن علي بن ثابت النهدي” بالشيخ “حسن الجابري” والوفد المرافق له وجرى خلال اللقاء استعراض التطورات والأوضاع الحالية والواقع المحلي في محافظة حضرموت والجنوب عامة ورؤية حضرموت المنبثقة من قناعة أبناءها الهادفة إلى تعزيز السلام والاستقرار على أسس عادلة تضمن حقوق ابناء حضرموت..

وخلال اللقاء استعرض الشيخ”حسن الجابري” اهداف الهبة الحضرمية الثانية ومطالبها لانتزاع حقوق أبناء حضرموت ودعم أهدافها في تحقيق الأمن والاستقرار في حضرموت..

وأشار الحكم”بن ثابت” أن حضرموت تتميز بتجربتها في الأمن والاستقرار وتحديد رؤيتها المستقبلية بكفاءات شبابية و الوقوف صفا واحدا باتجاه أي عمل يخدم مصلحةحضرموت

بدوره أكد قائد الهبة الحضرمية الثانية الشيخ حسن الجابري على ضرورة توحيد الصفوف خاصةً في هذه المرحلة الحرجة، لما له من إسهام في تحقيق الأهداف المرسومة والتي يشترك في تحقيقها كافة أبناء حضرموت و منها ايقاف الفساد في السلطة المحلية بالمحافظه.
كما شدد الشيخ الجابري على أن الخطوات المقبلة لابد ان تركز علي توحيد الصف بين القيادات الحضرمية والقوى الشبابية الفاعلة في الساحة الحضرمية خصوصا في ظل المخاطر التي تحدق بحضرموت المتمثلة في الخطر الحوثي والإرهاب الإخواني في ظل الفساد السافر الذي يخلق بيئة مناسبة للفوضى وعدم الاستقرار..

كما شكر الحكم”بن ثابت” زيارة الشيخ “حسن الجابري” والوفد المرافق وأكد أن مثل هذه الزيارات تجسّد الأخوة بين أبناء المحافظة وتعزز من التلاحم ووحدة الصف بين جميع الأطياف الحضرمية…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى