الأمانة العامة تختتم مهرجان “الأيادي العصامية 2” للمشاريع الشخصية الصغيرة بالعاصمة عدن

اختتمت، اليوم الأحد، فعاليات النسخة الثانية من مهرجان الأيادي العصامية للمشاريع الشخصية الصغيرة في العاصمة عدن، التي تنظمه دائرة الشؤون الاجتماعية والجماهيرية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

واستمر المهرجان لمدة يومين متتالية وشهد توافد عدد كبير من الزوار ورواد الأعمال الذين قدموا لعرض منتجاتهم وخدماتهم، وتم تخصيص أجنحة لكل مشروع شخصي صغير لعرض منتجاته وتوضيح رؤيته وأهدافه.

وشاركت في المهرجان مجموعة واسعة من المشاريع الشخصية الصغيرة، بما في ذلك المشاريع الحرفية والمأكولات، والملابس والمنسوجات والأعمال الجلدية والتقنية الناشئة، وتم تسليط الضوء على التنوع والإبداع الموجود في المشاريع، وتم تشجيع التفاعل بين رواد الأعمال والجمهور لتبادل الخبرات والافكار.

وأعرب المشاركون عن سعادتهم بالمشاركة في المهرجان وفرصة التعريف بمشاريعهم وتوسيع قاعدة عملائهم، شاكرين المجلس الانتقالي الجنوبي ممثل بدائرة الشؤون الاجتماعية والجماهيرية على الدعم والتشجيع والذي وجدوه في المهرجان، حيث تم توفير فرص للتواصل والتعاون وتبادل الخبرات بين الرواد.

وقام رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية والجماهيرية الأستاذ عاد محمد علي هيثم في ختام المهرجان بتكريم اصحاب المشاريع الشخصية الصغيرة من خلال تقديم جوائز وشهادات تقدير للرواد الذين قدموا أفكارًا مبتكرة ونجحوا في تحويلها إلى مشاريع ناجحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى